الرئيسية / رياضة / الرمثا يهدر فرصة الفوز على الفيصلي

الرمثا يهدر فرصة الفوز على الفيصلي

عروبة الإخباري – أهدر الرمثا، فرصة الفوز، وخرج متعادلاً بدون أهداف مع مضيفه الفيصلي، حامل اللقب، اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، في الجولة الأولى من دوري المحترفين لكرة القدم.

وشهدت المباراة، إهدار مهاجم الرمثا حمزة الدردور، ضربة جزاء؛ تصدى لها حارس الفيصلي يزيد أبو ليلى، ليحصد كل فريق نقطة في النهاية.

لم يستثمر حمزة الدردور، مهاجم الرمثا، الفرصة الخطرة التي لاحت له مع انطلاق الصافرة عندما وضعته تمريرة اللبناني ماجد عثمان، في مواجهة المرمى، لكنه سدد بجسد أبو ليلي.

واعتمد الرمثا في بناء هجماته علىى سائد الخزاعلة، والزحراوي، وماجد عثمان، واللحام ولعب الدردور كرأس حربة.

في المقابل، دفع الفيصلي في منطقة الوسط بإحسان حداد، وأبو جلبوش، والرواشدة، والليبي أكرم الزوي؛ حيث عمل هؤلاء على تمويل المهاجم البولندي لوكاس.

واخترق الزوي، دفاع الرمثا، ومرر للوكاس داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سدد فوق مرمى عبدالله الزعبي.

وعاد الرمثا وأهدر فرصة التقدم؛ حيث سدد الدردور، لكن العجالين شتت الكرة قبل أن تجتاز المرمى لترتد أمام اللبناني عثمان الذي أطلق كرة قوية، ارتدت من القائم الأيمن.

وتراجع أداء الفريقين بعد ذلك مع ازدياد شدة الأمطار، قبل أن تلوح للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط فرصة خطيرة من كرة عرضية أرسلها الرواشدة، سددها لوكاس برأسه مرت من فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني واصل الرمثا أفضليته، في وقت لم يظهر فيه الفيصلي بالصورة المأمولة.

وتحصل حمزة الدردور في الدقيقة (59) على ضربة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من براء مرعي لينفذها اللاعب نفسه لكن يزيد أبو ليلى، تألق في التصدي لها.

وشكَّل الفيصلي الخطورة بعد ذلك من ضربة ركنية نفذها الرواشدة لتصل للوكاس داخل منطقة الجزاء، لكنها سددها ضعيفة باحضان الزعبي.

ومضت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد أي تغييرات على النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنًا عن تعادل الفريقين بدون أهداف.

شاهد أيضاً

حبيب نور يفاجئ جمهوره ويعلن الاعتزال عقب آخر انتصاراته

عروبة الإخباري – فاجأ بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف، جمهوره بإعلان اعتزاله، بشكل …

%d مدونون معجبون بهذه: