الرئيسية / رياضة / تعادل الجزيرة والحسين إربد وسط جدل تحكيمي

تعادل الجزيرة والحسين إربد وسط جدل تحكيمي

عروبة الإخباري – تعادل الحسين إربد وضيفه الجزيرة “2-2″، مساء الخميس، على استاد الحسن بإربد، في ثاني لقاءات الأسبوع الأول لدوري المحترفين الأردني.

وسجل للحسين إربد، محترفه مايكل توريه بالدقيقة “44”، وبلال الداود بالدقيقة “62”، فيما أحرز هدفي الجزيرة عبد الله العطار بالدقيقة “20”، والمحترف كانو بالخطأ في مرماه، بالدقيقة “88”.

وشهدت المباراة قرارا تحكيميا مثيرا للجدل، عندما احتسب الحكم أحمد فيصل هدف التعادل للحسين إربد (1-1)، والذي جاء من خطأ لم تكن فيه الكرة ثابتة عند تنفيذه، ليعترض الجزيرة بشدة، قبل أن يعود ويكمل المباراة.

وتوج الجزيرة أفضليته في البداية بهدف السبق، في الدقيقة “20”، حيث نفذ محمود مرضي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وجدت العطار ليدكها من بين المدافعين في شباك أنس طريف.

وفي الدقيقة “44”، حصل الحسين إربد على خطأ، لتصل الكرة إلى المحترف مايكل، الذي وضعها داخل الشباك.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق، حيث اعترض الجزيرة على صحة الهدف، لكن الحكم لم يغير قراره.

وفي الدقيقة “62”، أحرز الحسين إربد الهدف الثاني، بعدما تسلم بلال الداود كرة داخل منطقة الجزاء، من هذال السرحان، ليراوغ مدافعا ويسدد بقوة في الشباك.

وحاول الجزيرة البحث عن هدف التعديل، لكنه وجد صعوبات في عملية الاختراق، قبل أن يطلق محمود مرضي قذيفة هائلة، حولها أنس طريف لركنية.

ونجح الجزيرة في إدراك التعادل بالدقيقة “88”، من كرة ثابتة نفذها مرضي، ليضربها العطار برأسه، ثم يحولها المدافع كانو برأسه أيضا بالخطأ داخل شباك فريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

مؤتمر صحفي

يعقد الجزيرة الأردني، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا صحفيا، سيتطرق فيه إلى ما وصفها بـ”الأخطاء التحكيمية”، التي عانى منها فريق كرة القدم بالنادي.

ودعت إدارة الجزيرة العديد من وسائل الإعلام لحضور المؤتمر، الذي وصفته بـ”المهم جدا”.

وكانت مباراة الجزيرة والحسين إربد (2-2)، مساء اليوم الخميس، في الجولة الأولى من دوري المحترفين الأردني، قد شهدت جدلا تحكيميا، حول الهدف الأول للحسين، بدعوى تنفيذ خطأ بينما لم تكن الكرة ثابتة.

واعترض لاعبو الجزيرة طويلا على هذا الهدف، وهددوا بالانسحاب من المباراة قبل أن يعودوا لاستكمالها.

شاهد أيضاً

“الكرة” يوصي بتأجيل مباراة الوحدات أمام الصريح بسبب “كورونا”

عروبة الإخباري – رفع اتحاد الكرة توصية الى لجنة الطوارىء، توصية بتأجيل لقاء الوحدات أمام …

%d مدونون معجبون بهذه: