المؤسسة المدنية تعلن أسعار الكمامات والمواد المعقمة

عروبة الإخباري – أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن توفر المواد المعقمة والكمامات في جميع اسواقها بأسعار رمزية وذلك بعد الغاء نسب الضريبة والربح على هذه المواد، وذلك للمساهمة في الاجراءات التي تقوم بها الحكومة للحماية من فيروس الكورونا.

وقالت المؤسسة ان سعر الجل الكحولي هايجين 110 مل انخفض من 0,840 دينار الى 0,650 دينار، وجل كحولي هايجين 50 مل من 0,550 دينار الى 0,450 دينار، وجل كحولي جيرسي 85 مل من 0,400 دينار الى 0,300 دينار، وجل كحولي الفا 120 مل من 0,430 دينار الى 0,330 دينار، فيما يباع باكيت الكمامات الذي يحتوي على 50 كمامة بسعر 2,500 دينار.

ودعا مدير عام المؤسسة سلمان القضاة المواطنين الى عدم شراء كميات كبيرة من هذه المواد لتوفرها في جميع اسواقها البالغة 67 سوقاً والمنتشره بجميع محافظات والوية المملكة وبكميات مناسبة تلبي حاجاتهم دون انقطاع.

كما أكد القضاة لجميع مديري الاسواق بعدم السماح ببيع كميات كبيرة من هذه المواد خوفاً من تسربها والمتاجرة بها من بعض الاشخاص على حساب المواطن، راجياً من المواطنين ابلاغ المؤسسة عن اية حالات شراء للمواد بكميات كبيرة وغير مبررة من خلال قنوات الاتصال المتاحة.

شاهد أيضاً

ندوة: حملة مدعومة خارجيا تستهدف القيم في المناهج الدراسية

عرةبة الإخباري – أكدت النائب السابق والمختصة في الشأن التربوي هدى العتوم أن هناك حملة …

%d مدونون معجبون بهذه: