الرئيسية / جامعات / “الهاشمية” و”أكاديمية الطيران” يبحثان طرح برامج في علوم الطيران

“الهاشمية” و”أكاديمية الطيران” يبحثان طرح برامج في علوم الطيران

عروبة الاخباري – بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز العبد الحق الزبون، والمدير العام لأكاديمية الطيران الملكية الأردنية الدكتور الطيار محمد الخوالدة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين ودراسة إمكانية طرح برامج فريدة في هندسة وعلوم الطيران، والمراقبة الجوية بتشاركية كاملة بين الجانبين.

وأكد الدكتور الزبون أن الجامعة لديها توجه ريادي في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع بطرح برامج فريدة تلبي احتياجات أسواق العمل المحلية والعربية، مشيرًا إلى سعي الجامعة إلى التشبيك مع مختلف الجهات والمؤسسات العامة والخاصة.

وقال الخوالدة إن أكاديمية الطيران الملكية الأردنية لديها خبرات رائدة وتنفذ برامج عالمية في مجال هندسة وعلوم الطيران والتدريب، وتخرج كفاءات من الطيارين والفنيين والمهندسين المؤهلين تأهيلًا عاليًا وفقًا للمعايير العالمية.

واتفق الجانبان على عقد سلسلة من اللقاءات، واستغلال الخبرات المتوافرة لديهم من الموارد البشرية، والمختبرات، ومشاغل التدريب، والتطبيق الميداني، والبرامج المختلفة،وتقديم دراسة شاملة حول الأهداف والمبررات لطرح هذه التخصصات، والسعي لعقد اتفاقية تعاون أو مذكرة تفاهم، ثم السير بإجراءات الحصول على الاعتماد الوطني.

شاهد أيضاً

محمد الطراونة يتبرع بنصف مليون دينار لـ “همة وطن”

عروبة الإخباري – قام المهندس محمد يوسف صالح الطراونة ومجموعة شركات العون بالتبرع لصالح صندوق …

%d مدونون معجبون بهذه: