الوزير الحسني يستقبل رئيس نقابة الناشرين الفرنسيين ورئيس معرض باريس الدولي للكتاب

عروبة الإخباري –  استقبل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العُماني أمس فانسان مونتانيي رئيس نقابة الناشرين الفرنسيين ورئيس معرض باريس الدولي للكتاب الذي يزور السلطنة حالياً لحضور فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ(25).
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين وبحث أوجه التعاون بين نقابة الناشرين الفرنسية والمؤسسات الثقافية في السلطنة، بالإضافة إلى التعاون بين معرض مسقط الدولي للكتاب ومعرض باريس الدولي للكتاب.
من جانبه أكد رئيس نقابة الناشرين الفرنسيين خلال مشاركته كضيف شرف في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ(25) الحالية في كلمة له على ما حققه معرض مسقط الدولي للكتاب في دوراته السابقة من نجاحات متواصلة، مشيداً بما تبذله السلطنة من جهود لإنجاح فعاليات هذا المعرض خلال دوراته المتعاقبة.
الجدير بالذكر أن السلطنة قد شاركت كضيف خاص في فعاليات معرض باريس الدولي للكتاب تحت عنوان:(السلام تحت كتب مفتوحة) في دورته الـ(39) الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

كما التقى الدكتور الحسني بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الفريق الدكتور بيرابونج ماناكيت مفوض مكتب الهيئة الوطنية للإذاعة والاتصالات السلكية واللاسلكية بمملكة تايلند “NBTC”.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين في المجال الإعلامي والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها وسبل إيجاد مجالات جديدة للتعاون بين الجانبين.

حضر اللقاء سعادة السفير التايلندي المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.

شاهد أيضاً

بيان هام من السعودية عن الحج هذا العام.. ومن هم الحجاج؟

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة الحج والعمرة، الجمعة، قصر إتاحة التسجيل للراغبين في أداء مناسك …

%d مدونون معجبون بهذه: