الرئيسية / رياضة / فيروس كورونا يحرم مانشستر يونايتد من مهاجمه الجديد

فيروس كورونا يحرم مانشستر يونايتد من مهاجمه الجديد

عروبة الإخباري – قرر أولي غانر سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد استبعاد الوافد الجديد أوديون إيغالو مهاجم الفريق من معسكر الشياطين الحمر التدريبي في إسبانيا بسبب قواعد إنجلترا التي تفرض قيوضاً على الوافدين من الصين في آخر 14 يوم عند مغادرتهم لبريطانيا.

وأكد سولشاير أن إيغالو لن يسافر مع الفريق إلى إسبانيا عقب ضمه على سبيل الإعارة من شنغهاي شينهوا الصيني في آخر ساعات الميركاتو الشتوي المنقضي.

ودارت مناقشات طوال الفترة الماضية حول المخاطر المحتملة في حالة سفر الوافدين الجدد من الصين خارج إنجلترا ولهذا السبب قرر مانشستر يونايتد بقاء اللاعب النيجيري.

وتفرض إنجلترا قيوضاً قوية على خروج الوافدين خارج البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا حيث سيتم فرض تشديدات قوية على المسافرين الذين تواجدوا في الصين خلال ال 14 يوماً الماضية.

وتقرر خضوع إيغالو في مانشستر يونايتد وسوف يخوض برنامج تدريبي منفرداً خلال الفترة المقبلة لتعزيز لياقته البدنية حيث يتطلع إلى المشاركة في مباراة الفريق أمام تشيلسي التي ستقام في 17 فبراير المقبل.

وخلال تصريحات صحيفة قال سولشاير عن إيغالو: “سيبقى أوديون في مانشستر لأنه وصل إلى إنجلترا من الصين في آخر 14 يوماً”.

وتابع: “بسبب الوضع في الصين وتفشي فيروس كورونا لسنا متأكدين إذا ما كان سيتم السماح له بالعودة إلى إنجلترا إذا غادر مرة أخرى أما لا لذلك قررنا بقائه هنا مع مدرب شخصي وخضوعه لبرنامج تدريبي فردي ويمكنه وعائلته الاستقرار في إنجلترا”.

وأضاف: “بالطبع كان من المحتمل أن يكون معسكر إسبانيا أفضل له للانسجام مع زملائه بالفريق والتعرف عليه لكن القواعد حالت دون ذلك ولا نريد المخاطرة”.

وفي سياق آخر لن يسافر الثلاثي بول بوغبا وماركوس راشفورد ولي جرانت لمعسكر الفريق في إسبانيا بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

شاهد أيضاً

nadal3333

كاتب سيرة نادال: رحلة رافائيل أوشكت على نهايتها

عروبة الإخباري – يعتقد الصحفي الإسباني الشهير أنجيل جارسيا مونيز، كاتب السيرة الشخصية لحياة نجم …

%d مدونون معجبون بهذه: