الرئيسية / صورة وخبر / زيارة وفد من جمعية الرخاء لرجال الأعمال لشركة التأمين الاسلامية

زيارة وفد من جمعية الرخاء لرجال الأعمال لشركة التأمين الاسلامية

عروبة الإخباري – استقبل السيد رضا دحبور مدير عام شركة التأمين الإسلامية وفداً من جمعية الرخاء لرجال الأعمال في صباح يوم الأربعاء الموافق 15/1/2020 في مقر شركة التأمين الإسلامية وذلك بحضور كل من السيد عبد السميع النتشة نائب المدير العام الأول والسيد ياسر التميمي نائب المدير العام الثاني . وخلال هذه الزيارة قام الوفد بتهنئة السيد رضا دحبور بتوليه منصب مدير عام الشركة .

كما عبّر السيد رضا دحبور عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً على متانة العلاقة التي تربط جمعية الرخاء لرجال الأعمال وأعضاءها بشركة التأمين الإسلامية . وقد تحدث السيد رضا دحبور عن أبرز إنجازات الشركة خلال السنوات السابقة وعن نشاطاتها الحالية .

ومن جانبه أشاد السيد فهد طويلة رئيس جمعية الرخاء لرجال الأعمال بالعلاقة القوية التي تربط جمعية الرخاء لرجال الأعمال وشركة التأمين الإسلامية ، كما تم بحث تطوير سبل التعاون بين الطرفين .

تصنيف جديد لشركة التأمين الإسلامية من الوكالة الدولية للتصنيف
أكدت الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف على قوة التصنيف الائتماني لشركة التأمين الإسلامية بدرجة (A) وبمنظور مستقبلي مستقر ، وقُيِّمت الدرجة الائتمانية بمعدل (71 – 75) مما يشير إلى كفاية معايير الحماية المتوفرة في الشركة ، وأن تاريخ الشركة يظهر زيادة في حقوق المساهمين مع احتفاظ الشركة بملف مخاطر متحفظ والذي يدعم نمو أعمال الشركة من خلال توليد رأس المال الداخلي ، وأن الدرجة الائتمانية هي حصيلة الدرجات الموزعة على كل من جودة إدارة الأصول بالإضافة إلى الحوكمة الشرعية .

ويذكر أن شركة التأمين الإسلامية حصلت على هذا التصنيف العالمي للمرة السادسة على التوالي مما يثبت كفاية معايير الحماية في الشركة .

شاهد أيضاً

تنفيذ تجربة رائدة في مجال تبادل الخبرات بين لجان صحة المجتمع لثلاث محافظات في الرصيفة

عروبة الإخباري -تحت رعاية عطوفة متصرف لواء الرصيفة الدكتور سلطان الماضي وبحضور عطوفة مدير الشؤون …

%d مدونون معجبون بهذه: