شركة SDIC الصينية تحدث تبديلا في تمثيلها في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية

عروبة الإخباري – قررت شركة SDIC الصينية، الشريك الإستراتيجي في شركة البوتاس العربية منذ أيار ٢٠١٨، إجراء تعديل على تمثيلها في مجلس إدارة الشركة تنتهي بموجبه عضوية السيد برنت هايمن ويحل مكانه السيد شن يي كعضو في المجلس. وقد بعث السيد جمال الصرايرة رسالة شكر وتقدير للسيد هايمن نوه فيها للجهود التي بذلها في خدمة الشركة ودوره الملموس في إنجازاتها وتقدمها. من جانبه أعرب السيد هايمن عن شكره للسيد الصرايرة وعبر عن ثقته بأن الشركة سوف تمضي في تحقيق مزيد من الإنجازات تحت قيادته وتمنى للعاملين فيها جميعا كل توفيق ونجاح.
وكان السيد هايمن قد تولى الإدارة التنفيذية للشركة في مرحلتين ماضيتين من تشرين الأول ٢٠٠٣ إلى شباط ٢٠٠٧، ومن تشرين الثاني ٢٠١٣ إلى شباط ٢٠١٩، كما شغل عضوية مجلس الإدارة بين تشرين الثاني ٢٠١٨ وكانون الثاني ٢٠٢٠ كممثل عن شركة SDIC الصينية في حين كان ممثلا عن شركة بوتاش كورب الكندية في مجلس الإدارة خلال الفترة من تموز ٢٠١٤ وحتى تشرين الأول ٢٠١٨.
ويذكر أن العضو الجديد المعين في مجلس إدارة الشركة السيد شن يي يعمل كمدير تنفيذي لدائرة الإستثمار في الأسمدة في شركة SDIC الصينية.
وفي هذا المقام، يتوجه الدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي والإدارة التنفيذية للشركة وكافة العاملين فيها بالتقدير للسيد برنت هايمن على خدمته للشركة ويتمنون له ولأسرته كل توفيق ونجاح، وينظرون في الوقت ذاته قدما إلى إسهامات العضو الجديد السيد شن يي في أعمال مجلس الإدارة وتقدم الشركة.

شاهد أيضاً

شقيق معالي المهندس ماهر ابوالسمن في ذمة الله

عروبة الإخباري – زيد عوامله  إنتقل إلى رحمة الله تعالى المرحوم بإذن الله عامر حمدي …

%d مدونون معجبون بهذه: