أيلة تطلق أجندة ثرية من الفعاليات والأنشطة للعام 2020

عروبة الإخباري – أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن قائمة ثرية من الأنشطة والفعاليات المتكاملة للعام 2020 بعد النجاح الذي حققته برامجها خلال العام 2019، مستكملة بذلك استعداداتها لاستقبال الضيوف والاحتفال بأعضاء أسرتها الممتدة، عبر سلسلة منتقاه من الأحداث والمفاجآت على مدار السنة.
وتستهدف أيلة عبر برنامجها النوعي لفعاليات العام 2020 دعم الأنشطة الخاصة باستقطاب السياحة الداخلية والخارجية، وإبراز منتجها النوعي، ومعالمهاالمميزة، فضلاً عن الاستمرار في برامجها للمسؤولية الاجتماعية.
ويشمل برنامج أيلة للعام 2020 قائمة من الأنشطة تتوزع على كافة أركان أيلة سواء نادي الشاطئ B12 أو مرافق وملعب الجولف الشهير الى جانب باقة فعلايات قرية المرسى والمنوي اطلاقها في الربع الاخير من هذا العام إضافة إلى أنشطة المسؤولية الاجتماعية والتي تمتد إلى كافة ابناء المجتمع المحلي. وتتوزع على قطاعات الرياضة، والفن والموسيقى، والترفية، وتطوير القدرات وحماية الطبيعة والبيئة غيرها.
وتبدأ أيلة عام 2020 بسلسلة من الفعاليات الخاصة بالأطفال والعائلات تقام على نادي الشاطئ تضم طيفاً واسعاً من الأنشطة الترفيهية، الرياضية، والتعليمية تبدأ في كانون ثاني الحالي وتستمر على مدار شهور العام كاملاً.
كما وتشمل أبرز النشاطات الرياضية تنظيم واستضافة فعاليات الجولف مثل بطولة «الرحلة إلى الأردن» جولة ميناتور للجولف في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، كما وتضم قائمة الأنشطة الرياضية إقامة كأس نورمان للجولف وبطولات محلية أخرى في هذه الرياضة الى جانب استضافة بطولة الاردن المفتوحة بالتعاون مع لااتحاد الاردني للجولف.
وفي سياق متصل، تستقطب أيلة مئات الأبطال والهواة للتنافس في سباق أيلة للترايثلون وهو أحد جولات كأس آسيا للترايثلون والذي تنظمه رابطة الترايثلون الاردنية ، وسباق البحر الميت –البحر الأحمر للدراجات والذي ينطلق من أخفض بقعة في العالم صوب أيلة تحت اشراف عداؤ عمان وتنتهي بسباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بامضاء الجمعية الاردنية للماراثونات. وفي آذار المقبل تحتفل أيلة بموسم الربيع بسلسلة مميزة من الأنشطة، وتستمر في نيسان بالاحتفال بعيد الفصح المجيد ومسابقة البحث عن الكنز، وصولاً إلى إقامة ليالي أيلة في حزيران المقبل، وباقة من الأنشطة المميزة الخاصة بعيد الفطر السعيد في حزيران وعيد الأضحى المبارك في آب المقبل، وفقرات غامرة خلال حفل ريد بول في أيلول، وتستمر فعاليات الفرح باقامة ليالي أيلة في تشرين أول المقبل استكمالا للنجاحات التي حققها حفل الفنان العربي عمرو دياب في اكتوبر من العام الماضي، وغيرها من الفقرات والأنشطة الأسبوعية والشهرية.
وصرح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين قائلاً: «أسدلنا الستار في 2019 على عام من النجاح، وتستعد كوادر أيلة لأنشطة العام 2020 الثرية التي تضم جدولا مزدحما من الفعاليات وتبرز دورنا كمنصة حيوية فاعلة في المجتمع والاقتصاد الوطني وتوفير مساحات من الفرح والترفيه، والأنشطة الرياضية والاجتماعية والانسانية النوعية» ونتطلع لتعزيز الشراكة مع الجهات الداعمة لفعاليات أيلة من كافة القطاعات التي واكبت وشعرت بالدور الريادي وبمساهمة هذه الفعاليات لدعم الأنشطة الاقتصادية والمجتمعية في العقبة وربما حفل الفنان عمرو دياب كان أفضل مثال لتعميم الفائدة على كافة القطاعات.
وأكد المهندس دودين على أن أيلة ركزت جهودها هذا العام على مواصلة رفد القطاع السياحي بمساهمات نوعية تثري تجربة السياحة سواء الداخلية أوالخارجية في العقبة والبناء على النجاحات المتحققة خلال السنوات الماضية، حيث وضعت أيلة بصمتهاالإيجابية في القطاع السياحي الوطني.
وباتت أيلة منصة نوعية للأنشطة السياحية والترفيهية والاجتماعية النوعية، تعزز عبر إمكانياتها الريادية استقطاب السياحة، وتلعب دوراً حيوياً في استقطاب آلاف السياح ما يدعم الجهود الوطنية في هذا القطاع الحيوي.
وتعزز فعاليات العام 2020 موقع أيلة الريادي على الخارطة السياحية المحلية والإقليمية، باختيار تشكيلة منوّعة تعكس قيم أيلة القائمة على التميّز والجودة، وخلق مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ، بالتناغم مع توفير تجربة السكن رفيع المستوى للقاطنين وخدمات ضيافة ترضي شغف أعضاء أسرتها ومرتاديها وضيوفها.

شاهد أيضاً

السفارة الإماراتية تسهل عمل الناقلات الوطنية بالأردن

عروبة الإخباري – استقبل المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة، جافيير اليجا نائب الرئيس للمبيعات …