الرئيسية / رياضة / الأرثوذكسي يقصي الأهلي ويضرب موعدا مع الوحدات في النهائي

الأرثوذكسي يقصي الأهلي ويضرب موعدا مع الوحدات في النهائي

عروبة الإخباري – بلغ فريق الأرثذوكسي نهائي دوري بنك الإسكان لكرة السلة عقب فوزه المثير على الأهلي بفارق نصف سلة وبواقع 70-69 في المباراة الفاصلة ضمن سلسلة الدور نصف النهائي التي جرت مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وشهدت المباراة إثارة وندية واضحة بين الفريقين العريقين حيث سيطر الأرثذوكسي على الربعين الأول والثاني قبل ان ينهي الشوط الأول متقدما 39-30.

وظهرت محاولات الأهلي في العودة خلال الربعين الثالث والرابع ونجح في التقدم بفارق نصف سلة قبل 24 ثانية على النهاية لكن سلة الاميركي نيكس اوفر منحت الارثذوكسي الفوز الثمين.
وبفوزه اليوم أنهى الارثذوكسي سلسلة البلاي اوف 3-2.

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين انتهت لصالح الأهلي 94-76، بينما حسم الارثذوكسي المواجهة الثانية بالفوز 81-76 وعاد الاهلي للفوز في المواجهة الثالثة 83-75، وعادله الارثذوكسي بالفوز في المواجهة الرابعة 88-81.

وسيلتقي الأرثوذكسي مع الوحدات في المباراة النهائية التي من المقرر ان تقام من 7 جولات وبحيث يتوج باللقب الفريق الذي يسبق خصمه بالفوز أولا في 4 مواجهات.

وكان الوحدات حجز مقعده في النهائي لأول مرة في تاريخه بتحقيق ثلاث انتصارات متتالية على الجبيهة في الدور نصف النهائي (بلاي اوف) كان أخرها بواقع 100 مقابل 78.

شاهد أيضاً

الأردن يستضيف منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي

عروبة الإخباري – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اختيار الأردن لاستضافة المباريات …

%d مدونون معجبون بهذه: