الرئيسية / صورة وخبر / تعاون مشترك بين فريق العطاء التنفيدي التطوعي والشرطة المجتمعية .

تعاون مشترك بين فريق العطاء التنفيدي التطوعي والشرطة المجتمعية .

عروبة الإخباري – نفذ متطوعين فريق العطاء التنفيذي التطوعي والشرطة المجتمعية الخميس حملة للتبرع بالدم في مركز الحسين للسرطان .

وقال السيد يزن ابو هزيم رئيس ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي إن تنظيم هذه الحملة لصالح مرضى السرطان جاء تأكيد من المتطوعين الشباب والشرطة المجتمعية على التواصل مع المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية إلى جانب الخدمة الأمنية الشاملة .

كما وأكد ابو هزيم إن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني يبين مدى التكاتف والانسجام والتعاون بين مكونات المجتمع المحلي .

واعتبر ابو هزيم هذه الحملة بمثابة دعوة لكافة أبناء الوطن ومؤسساته وقطاعاته المختلفة للمساهمة في إنقاذ حياة العديد من أبناء الوطن الذين يرقدون على أسرة الشفاء للحفاظ على أرواحهم من خلال التبرع بالدم .

وأضاف ابو هزيم أن القائمين على هذه المبادرة سيواصلون تشجيع باقي أفراد المجتمع ومؤسساته الأهلية والرسمية على المشاركة في مثل هذه الحملات.

حيث لاقت هذه المبادرة إقبال ومشاركات عديدة من مختلف المحافظات والمناطق تمثلت بالعطاء التنفيذي والتحالف الدولي للسلام وجمعية بصيص النور ومبادرة ايدك معنا بالخير ومبادرة شير بالخير ومبادرة نشامى ونشميات الاردن ومبادرة ارسم ابتسامة ومبادرة غراس ووتر وعضد واللجان الشبابية لجمعية الرائدات الريفيات .

شاهد أيضاً

الحنيطي يستقبل السفير الإماراتي

عروبة الإخباري – استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه …

%d مدونون معجبون بهذه: