“التربية” تعلن تأخير دوام المدارس​ الخميس حتى التاسعة

matar-jreba

عروبة الإخباري – قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، تأخير دوام طلبة المدارس ليوم الخميس حتى الساعة التاسعة صباحا،على أن يستمر تفويض الصلاحيات لمديري التربية والتعليم باتخاذ قرار تعليق دوام المدارس، كل حسب منطقته و فق الحالة الجوية السائدة ، وبما يضمن الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين.
قرر مدير التربية في عجلون، تأجيل الدوام في مدارس محافظة عجلون ليوم الخميس ساعة واحدة وتعطيل رياض الأطفال، والصفوف الثلاثة الأولى.

وفي مخيم الزعتري قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة المخيم الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين ليوم الخميس، على يتم ترحيل امتحان غد الخميس إلى آخر يوم دوام.

مدير التربية والتعليم للواء بصيرا في محافظة الطفيلة قرر بدوره تعليق الدوام للمدارس الحكومية والخاصة ليوم الخميس، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحاً على أن يتم تعويض دوام المدارس في وقت لاحق.

وفي لواء المزار الجنوبي قرر مدير التربية والتعليم للواء نضال المجالي وبالتنسيق مع الحُكَّام الإداريين، تعليق دوام جميع مدارس اللواء ليوم الخميس.

في الكرك، قرر مدير التربية والتعليم شوكت البطوش تأخير دوام الطلبة حتى الساعة التاسعة صباحا، وتعليق دوام طلبة الصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة الثامنة والنصف.

تقرر أيضاً تأجيل الدوام في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق ليوم الخميس ساعة واحدة، على أن ينتظم الدوام في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وفي لواء البادية الشمالية الغربية قرر الهرش تأخير دوام الطلبة في المدارس إلى الساعة التاسعة، ليوم الخميس، وتأجيل دوام الموظفين في المديرية حتى الساعة التاسعة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على استمرار العمل بالتعاميم السابقة الصادرة عن الوزارة المتعلقة بتفويض صلاحية تأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس لمديري التربية والتعليم وفقاً للحالة الجوية السائدة كل حسب منطقته، وفق ما أفاد به الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

كما أكدت الوزارة على مديري التربية والتعليم في الميدان ضرورة التواصل والتنسيق مع الحكام الإداريين في مناطقهم ومتابعة الحالة الجوية لاتخاذ القرار الأنسب حيال ذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

شاهد أيضاً

الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا

عروبة الإخباري – افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مركز …

%d مدونون معجبون بهذه: