الرئيسية / اقتصاد / شركة البوتاس العربية تستضيف في مصانعها مبعوثيها لدى جامعة الحسين التقنية

شركة البوتاس العربية تستضيف في مصانعها مبعوثيها لدى جامعة الحسين التقنية

عروبة الإخباري – استضافت شركة البوتاس العربية يوم الخميس الموافق 2/1/2020 في موقعها في غور الصافي وفداً من جامعة الحسين التقنية يضم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالاضافة إلى الطلبة المستفيدين من المنحة التي قدمتها شركة البوتاس للدراسة في جامعة الحسين التقنية، وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الشركة السيد جمال الصرايرة والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور وعددا من الادارات التنفيذية في الشركة، وتضمنت الزيارة جولة على عدد من المواقع للاطلاع على مراحل العملية الإنتاجية في الشركة.
وتحدث السيد جمال الصرايرة مشيداً بدور جامعة الحسين التقنية والتي تشكل اضافة نوعية على صعيد جامعات الوطن في ما تطرحه من تخصصات تقنية متنوعة والنمط الاكاديمي المتبع للدراسة فيها، كما تحدث الصرايرة عن المنح الدراسية التي قدمتها الشركة من خلال الاتفاقية التي وقعت مع جامعة الحسين التقنية كاتفاقية رائدة ومثال متميز على دور الشركات الوطنية في تعزيز وتعظيم التعاون والشراكة بين الشركات الوطنية والمؤسسات الاكاديمية وربط التعليم التقني باحتياجات سوق العمل الأردني. كما استعرض الصرايرة اهتمام الشركة ببرامج التدريب المتنوعة على كافة المستويات والتي تشمل العديد من البرامج المعنية بتدريب طلبة الجامعات والنقابات والتلمذة المهنية .
وتحدث الرئيس التنفيذ للشركة الدكتور معن النسور عن أهمية الزيارة لإطلاع الطلبة المستفيدين من منحة شركة البوتاس العربية على عمليات الشركة الانتاجية في مختلف مواقع العمل. وشرح الدكتور النسور مكانة شركة البوتاس العربية في انتاج البوتاس على المستوى العالمي، حيث صنفت مجلة فوربس العالمية شركة البوتاس العربية من ضمن أهم مائة شركة في الشرق الأوسط. وأضاف الدكتور النسور أن تميز الشركة عالمياً إمتد إلى مجالات التميز الصناعي والسلامة العامة، مبيناً أن الشركة قد حصلت على الميدالية الذهبية في مجال التميز الصناعي من الاتحاد العالمي للأسمدة. وأوضح الدكتور النسور ان الخطط الاستراتيجية للشركة تعتمد بشكل كبير على تنمية رأس المال البشري لمواكبة التحديات القادمة.

وبدورها ومن خلال عرض تقديمي أشادت الدكتورة لينا شبيب بالدور الكبير لشركة البوتاس العربية في دعم ومساندة المجتمع المحلي وخاصة قطاع التعليم، وأن هذه الإتفاقية تعتبر ذات أهمية عالية لصقل الخبرات وتأهيلها وإنخراطها في مجال سوق العمل، وقدمت الدكتورة شبيب الشكر والتقدير لرئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي.
ومن الجدير بالذكر ان شركة البوتاس العربية قامت بتوقيع اتفاقية العام الماضي لتقديم منحة جامعية لعدد 120 طالب للحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة في جامعة الحسين التقنية لدراسة عدد من التخصصات وعلى مدار عامين، وتم توزيع المنح على جميع محافظات المملكة بطريقة عادلة وشفافة بما يعزز التنمية في كافة المناطق وبما يحقق اهداف الشركة التنموية والتشغيلية .

شاهد أيضاً

منصّة زين تقدّم 129 ألف دينار دعماً للمشاريع الفائزة في “زين المبادرة4”

عروبة الإخباري – أعلنت منصّة زين للإبداع (ZINC) عن الأفكار والمشاريع الفائزة في برنامج “زين …

%d مدونون معجبون بهذه: