كليسترز بعد العودة: أسرتي أهم من التنس

عروبة الإخباري – قالت البلجيكية كيم كليسترز، التي سبق لها الفوز بـ4 ألقاب في البطولات الكبرى، والتي من المقرر أن تعود لبطولات تنس المحترفات بعد 7 أعوام من الاعتزال، إنها ستضع أسرتها وأطفالها على رأس أولوياتها.

وأعلنت كليسترز (36 عاما)، وهي أم لـ3 أطفال، في سبتمبر/ أيلول الماضي أنها ستعود للملاعب بعد أن سبق لها الاعتزال مرتين، لكنها أرجأت العودة للمنافسات والتي كانت مقررة في يناير/ كانون الثاني الجاري بسبب إصابة في الركبة.

وأوضحت كليسترز التي سبق لها العودة للملاعب ما بين 2009 و2012، أنها ستحرص على الوجود مع أطفالها الذين تتراوح أعمارهم من بين 11 عاما وثلاثة أعوام، كلما كانوا في حاجة إليها.

وأضافت اللاعبة البلجيكية في مقابلة مع صحيفة ذا تليجراف “هذه المرة سيكون الأمر مختلفا عن ذي قبل، لن أشارك في الكثير من البطولات.. ولن يسافر الأطفال معي كثيرا كما في السابق”.

وأضافت “سيتعين علي الاختيار بين البطولات بما يتناسب مع مدارس الأطفال وامتحاناتهم، ولن يؤثر قراري بالعودة على أطفالي وارتباطاتهم”.

وبعد استبعاد إمكانية العودة إلى بطولة أستراليا المفتوحة هذا الشهر، وهي آخر بطولة كبرى فازت بها في 2011، فإن اللاعبة البلجيكية حصلت على بطاقات دعوة للمشاركة في بطولات لاحقة ومنها بطولة إنديان ويلز للأساتذة في مارس/ آذار المقبل.

وأشارت كليسترز أيضا إلى أن حجم مشاركتها في البطولات سيعتمد إلى جانب ذلك على مستوى لياقتها البدنية وقدرتها على استعادة مستواها السابق.

وأشارت كليسترز “مؤكد أنني لن أستمر لمدة خمسة أعوام لكن الأمر سيستمر لعامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام فقط إذا ما تمكنت من الحفاظ على صحتي وأحسنت التعامل مع قدراتي البدنية”.

شاهد أيضاً

شباب الأردن يرفض السقوط أمام الفيصلي بهدف قاتل

عروبة الإخباري – فرض شباب الأردن التعادل على الفيصلي (1-1)، في المباراة المثيرة التي جرت …

%d مدونون معجبون بهذه: