رؤساء أقاليم «الأونروا»: الملك يدافع عن القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية

عروبة الإخباري – أعلنت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية عن إطلاقها حملة إلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي لدعم تجديد تفويض ولاية عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الادنى (الاونروا).
وتبدأ اليوم اجتماعات اللجنة الاستشارية للوكالة في منطقة البحر الميت. وتناقش الاجتماعات قضايا متعددة ذات صلة بأنشطة وبرامج عمل الوكالة.
إلى ذلك، أكد رؤساء وفود الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين، أن جلالة الملك عبدالله الثاني يدافع بالمحافل الدولية كافة عن القضية الفلسطينية والمقدسات، خاصة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لتستمر في القيام بواجباتها تجاه اللاجئين بالتعليم والصحة وغيرها.
وقالوا خلال اجتماع تنسيقي للدول المضيفة وجامعة الدول العربية، نظمته دائرة الشؤون الفلسطينية بعمان امس الأحد: انه لا بديل عن وكالة الغوث إلا بعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم، وتنفيذ القرار الدولي الخاص بحق العودة، ولا يجوز تشويه صورة الوكالة أمام الدول المانحة باتهام شخص فيها بالفساد، والإغفال عن الدول المانحة نتيجة التحقيقات التي كشفت أنه لا يوجد فساد بالوكالة أو بأي دولة مضيفة للاجئين الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …