الرئيسية / ثقافة / أوقاف الرصيفة تشارك المكفوفين الاحتفال بذكرى المولد النبوي

أوقاف الرصيفة تشارك المكفوفين الاحتفال بذكرى المولد النبوي

عروبة الإخباري – انطلاقاً من الإيمان العميق بحقوق المكفوفين في الانخراط في المجتمع وإبراز قدراتهم وإمكاناتهم الكامنة وطاقاتهم وبالتعاون مع مديرية أوقاف لواء الرصيفة وبتوجيهات مباشرة من مدير أقاف لواء الرصيفة الدكتور محمد فوزي الأحمد أقامت مديرية أوقاف لواء الرصيفة السبت 16/11/2019 محاضرة دينية للمكفوفين وضعيفي البصر حول (حبّ الرسول صلى الله عليه سلم واحتفاء بذكراه الميمونة) قدّم فيها الواعظ في أوقاف الرصيفة خليل عيد قمر إمام مسجد طلحة جملة من المسائل العقدية الهامة والهمسات الشرعية الرقيقة بهذا الخصوص. مورداً العديد من القصص من السيرة النبوية العطرة.
وأشار قمر الى أهمية نشر الثقافة والتوعية بين المكفوفين وضعاف البصر بكل الوسائل المتاحة والعمل على إشغال أوقات فراغ الكفيف وضعيفي البصر مما يعود عليهم بالنفع الكبير في دينهم وعقيدتهم.
وثمنت رئيسة جمعية الزرقاء الخيرية للمكفوفين حنان دغش، ورئيس نادي النخبة ميعاد خاطر الجهود التي تبذلها مديرية أوقاف لواء الرصيفة من خلال المبادرات التي قدمتها لنادي النخبة وطالبوا بالمزيد من العمل التشاركي.
وقال الأستاذ المحامي نايف الدعجة رئيس المجلس المحلي للمنطقة الثانية في بلدية الزرقاء خلال مداخلة له أن أردننا اليوم يعيش أياما مباركة : ذكرى المولد وإعادة منطقتيِّ الباقورة والغمر والغاء الاتفاقية فمبارك للجميع أيامنا السعيدة .

شاهد أيضاً

البيت الأدبي للثقافة والفنون يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة على تأسيسه

عروبة الإخباري – احتفى البيت الأدبي للثقافة والفنون في مدينة الزرقاء مساء يوم الخميس في …

%d مدونون معجبون بهذه: