كندة علوش: الرجالة بتتعاكس أكتر من الستات

عروبة الإخباري – قالت الفنانة كندة علوش، إنها تشعر بالغيرة على زوجها الفنان عمرو يوسف، أكثر مما يشعر بها هو، موضحة أن السبب في ذلك هو اختلاف شكل الغيرة بينهما.

أوضحت علوش، خلال لقائها في حلقة برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض عبر شاشة CBC، أن يوسف، كان لديه متطلبات معينة في المرأة التي يريد الارتباط بها منها السلوك والمظهر وغيرها من الأشياء التي استطاعت تحقيقها منذ اليوم الأول لارتباطهما، ولذلك فليس هناك شيء يدفعه للغيرة.

أضافت، أن عمرو أيضًا لا يضطرها للغيرة، ولكن المعجبات هن من يدفعونها لذلك، معلقة: “بنات اليومين دول مندفعات”، موضحة أنها إذا نشرت صورة فإن التعليقات عليها تكون محترمة وفي حدود الأدب، بينما إذا نشر هو صورة له، فإن تعليقات الفتيات تكون في منتهى الجرأة، لافتة إلى أنها لا تستطيع أن تفصح عن بعض الكلمات التي يتم وصفه بها، معلقة: “الرجالة ببتعاكس أكتر من الستات، البنات بقوا بيعاكسوا معاكسة واضحة وصريحة”.

يذكر أن كندة علوش مبتعدة عن الحياة الفنية منذ عامين تقريبا بعد حملها وإنجابها لابنتها الوحيدة “حياة”، ‏وكانت قد أكدت على أن موعد عودتها للحياة الفنية لم تحدده بعد، ولكن في حال عرض عليها عمل مميز لن تتأخر‎.‎

شاهد أيضاً

نجوم في الأوسكار يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة بالكلمات و”الدبابيس الحمراء”

عروبة الإخباري – دعا عدد من نجوم الفن الذين شاركوا في حفل توزيع جوائز الأوسكار …