الرئيسية / جامعات / جامعة فيلادلفيا تفتتح مهرجان الزيتون الخامس

جامعة فيلادلفيا تفتتح مهرجان الزيتون الخامس

عروبة الاخباري – افتتح معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا،وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم مهرجان الزيتون السنوي الخامس بمشاركة كبيرة من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والجهات المهتمة بهذا المجال . وخلال حفل الافتتاح للمهرجان السنوي أعرب معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا عن بالغ تقديره وسروره واعتزازه بإقامة هذا المهرجان الذي يؤكد أهمية هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع والتعاون مع مؤسساته المختلفة ودور الجامعة في نشر رسالة العلم والمعرفة في كل مكان.
وتجول الدكتور كمال في أنحاء المهرجان بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ومستشار الرئيس والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة واستمع إلى شرح من المشاركين في المهرجان عن فوائد الزيت والزيتون والطرق العلمية والصحية لإنتاجه، وعن المنتجات الأخرى التي عرضت في المهرجان.
من جهته اكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أهمية هذا المهرجان ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته ودعم منتجاته ، وهذا المهرجان يؤكد أهم ركائز خدمة المجتمع.
وقال الدكتور عدنان محمود الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات إن هذا المهرجان السنوي الكبير يخلد لعظمة شجر الزيتون وفوائدها، وأن جامعة فيلادلفيا تزهو بإقامة هذا المهرجان السنوي بمشاركة مميزة من الجمعيات التعاونية ووزارة الزراعة ومعاصر الزيت والزيتون وكليات الجامعة ومراكزها وطلبتها والمهتمين بالزيت والزيتون ومصادر انتاجه .
وتعتز دائرة المكتبة ومصادر المعلومات بإقامة هذا المهرجان السنوي إيماناً منها بأهمية هذه الشجرة المباركة ودورها في إبراز مصادر المعلومات وتقديمها وتعاونها مع المجتمع المحلي باستمرار.
وشارك في المهرجان كل من : وزارة الزراعة ، المركز الوطني للبحوث الزراعية ،نقابة أصحاب المعاصر، معصرة الريموني الحديثة، رواق جرش للثقافة والتراث ، جمعية جرش للحرف اليدوية ، شركة جرش لمنتجات الزيتون، جمعية سما العليا الخيرية ، بلدية جرش الكبرى– وحدة تمكين المرأة ، رابطة جراسيا للفنون، جمعية الجزازة التعاونية ، جمعية الشواهد التعاونية ، جمعية سما جرش الخيرية ، جمعية ارض العزم ، جمعية الهدأه التعاونية ، جمعية الشابات الخيرية ، جمعية العيون التعاونية، جمعية ساكب الخيرية ، جمعية عجلون التعاونية ،جمعية السفينة ، جمعية الخضراء ، نسرين صايل زريقات، إلهام سليم المحاسيس، اماني حسان، ميسر ابو صالحة ، ريما العتوم، نور بنات ، صقور البيتاوي، دائرة الزراعة – جامعة فيلادلفيا. وفي ختام افتتاح المهرجان قام معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال بتسليم شهادات المشاركة للمشاركين والمشاركات في المهرجان.

شاهد أيضاً

قسما التصميم الجرافيكي والداخلي في فيلادلفيا يحتفلان بالطلبة المستجدين والمتفوقين

عروبة الإخباري – تحت رعاية معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة اقام قسمي التصميم …

%d مدونون معجبون بهذه: