والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا

عروبة الاخباري- قال والد الأسيرة الأردنية هبة اللبدي إن وزير الخارجية أيمن الصفدي وعد أهالي الأسرى خلال لقائه بهم اليوم في الوزارة بزيارة جماعية قريبة لأبنائهم لم يحدد موعدها.

وأضاف والد هبة في حديثه لقناة “المملكة” الإثنين: إن العائلة وكلت محامي من الداخل الفلسطيني وهو “رسلان محاجنة” ولم يستطع زيارتها خلال أول 22 يوماً من الاعتقال، أما القنصل الأردني رعد الفواعير فقد تمكن من زيارتها 4 مرات حتى اللحظة اليوم، وقد كلف النائب خليل عطية هيئة محاميين إلى جانب المحامي محاجنة الذي تم توكيله من قبل العائلة.

وقال والد هبة إن “محامية من الهيئة قامت بزيارة هبة اليوم وأخبرتنا بإن معنوياتها عالية لكن حالتها الصحية صعبة بعد 26 يوماً من الإضراب عن الطعام”.

وقال والد اللبدي إن المحامي سيقوم غداً الثلاثاء بتقديم استئناف وسيتم الاعلان عن موعد جلسة الاستئناف، وفي حال رفضت الجلسة التي سيتقدم المحامي بطلبها سيتوجه لمحكمة العدل العليا لرفع دعوى.

وأكد والد هبة إن التوقيف الاداري يعني عدم توجيه أية تهم لهبة وهو غير مقبول دولياً وهذا النوع من الحبس قد يجدد إلى ما لا نهاية والواجب هو إعادة المواطنة الأردنية إلى بلدها.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …