محافظ جرش العبادي يطلع على مشاريع البلدية للعام الجاري

عروبة الإخباري – أكد محافظ جرش عاطف العبادي ان بلدية جرش الكبرى طالما كانت الشريك الاستراتيجي للحاكمية الرشيدة وانها الأداة الحقيقية للتنمية وان ادارتي المحافظة والبلدية صنوان لا ينفصلان ويعملان بفريق واحد لا فريقين.
و قال العبادي في أولى زياراته الرسمية لبلدية جرش الكبرى انه سيقدم كافة اشكال الدعم والاسناد الإداري لكوادر البلدية والمؤسسات ممن يتحملون عبء تنظيم الأسواق وتطبيق القوانين والانظمة للحفاظ على الوجه الحضاري لمدينة جرش والسمو بها للمكانة التي تليق بها كوجهة سياحية مميزة فرضت نفسها على خريطة السياحة العالمية.
و إطلع العبادي على المشاريع التي ستنفذ بموازنة عامي 2019 _2020 م حيث قدم رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة شرحا موجزا عن هذه المشاريع تلاها جولة ميدانية على عدد منها قدم خلالها مدير بلدية جرش الكبرى المهندس علي شوقة تفاصيل عنها كما قدم مدير الصحة والبيئة الدكتور محمد عياصرة استعراضا عمليا لمراحل استخدام مسلخ البلدية والتطويرات التي استحدثت فيه. ومدى مواءمتها لعدد الذبحيات وأثرها على المحيط والمجاورين. مؤكدا ان تطوير المسلخ انما كان حلا مؤقتا لحين انشاء المسلخ الجديد في موقع آخر.
و شملت الجولة حديقة زين ومركز زها الثقافي وتفاصيل المشروع الفرنسي لتطوير الوسط التجاري والحارة الشامية والموقف الطبقي اضافة لدراسة مشروع نفق طريق اربد.
كما استعرض القواقزة عددا من التحديات التي تواجه البلدية في مشاريعها ومنها ازمة السير والاختناقات المرورية الامر الذي عملت البلدية على الحد منها من خلال استحداث طرق دائرية وتوسعة مداخل المدينة وتعبيد الشوارع على كامل سعتها.
وعبر القواقزة عن اعتزازه بالعلاقات الطيبة السابقة واللاحقة مع محافظي جرش الذين أسهموا بتطوير التشاركية والتعاون بين الجهتين.

شاهد أيضاً

وثيقة جدول انتخابات روؤساء مجالس المحافظات الأربعاء

عروبة الإخباري – تجري، الأربعاء 24 /4/2024، انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم، حسبما حددتها وزارة …