أمجد العريان “فارمسي ون ” تدعم التعليم المستمر لمواكبة مهنة الصيدلة

عروبة الإخباري – أقامت مجموعة صيدليات “فارمسي ون” مؤتمرها السنوي الثالث لعام 2019 / للتعليم المستمر بالتعاون مع عدد من شركات الأدوية المحلية والعالمية.

ويهدف المؤتمر الذي انتهت أعماله الأسبوع الماضي بمشاركة 400 صيدلاني وصيدلانية الى إبقاء كوادر “فارمسي ون” على إطلاع دائم ومستمر بأخر المستجدات والتطورات في عالم الصيدلة والعلوم الدوائية للقدرة على إعطاء النصح والمشورة للمرضى لتعارض الأدوية والأثار الجانبية وغيرها ، إضافة إلى تعميم الفائدة فيما يتعلق بالممارسات العالمية في المهنة .

وفي كلمة الرئيس المؤسس للمجموعة الدكتور أمجد العريان، خلال أعمال المؤتمر، أشار إلى أن “فارمسي ون” تدعم التعليم المستمر ضمن سلم أولوياتها وخططها الاستراتيجية منذ تأسيسها وذلك للأهمية القصوى في إيلاء وتدريب الكوادر وتأهيلهم لضمان مواكبتهم لأفضل التطورات الحديثة في مهنة الصيدلة .

واكد العريان إلتزام “فارمسي ون” بالمضي قدما في خدمة المجتمع من خلال الاستمرار في تقديم خدماتها المتميزة والتوسع في مشاريعها المستقبلية لتلبية احتياجات السوق المتنامية ، مبيننا أن نجاح المجموعة في أعمالها ينبع من رؤية كوادرها لتقديم الخدمة المتميزة التي حازت على ثقة الجمهور.

وشارك في المؤتمر الذي يعقد بشكل ربع سنوي النائب الأول للرئيس للعمليات والتسويق في “فارمسي ون”، عريب العارف العريان، وعدد من مدراء ومسؤولي المجموعة .

شاهد أيضاً

“إنتاج”: منتدى MENA ICT Forum 2024 يتوقع أن يستقطب أكثر من 3 آلاف مشارك

عروبة الإخباري – بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، التحضير لعقد فعاليات منتدى الشرق …