جامعة الزرقاء تكرم طلبتها الحاصلين على المركز الثاني في كأس التصميم الداخلي

عروبة الإخباري – قام رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة بتكريم الطالبين غيداء النظام وزيد يوسف ومشرفهم الدكتور أسامة علي بعد حصولهم على المركز الثاني في مسابقة كأس التصميم الداخلي المقامة ضمن فعاليات معرض عمان الدولي للأثاث بحضور عميد كلية الفنون بالوكالة الدكتور ماجد جمعة وعدد من طلبة الكلية.

وأشاد الدكتور نادر بجهود الطلبة مؤكدًا أن الجامعة دأبت منذ تأسيسها وبسياسةٍ واضحة على تكريم المتميزين منهم دعمًا لهم في مسيرتهم العلمية وتشجيعًا لهم للإقدام أكثر نحو هدفهم المنشود.

مشيرًا إلى أن عناصر النجاح في حياة الطلبة تعاضدت لكي تصنعه بدءًا من الجامعة التي وفرت كافة مستلزمات النجاح من خلال توفير البيئة الملائمة المناسبة للطلبة ودعم ذلك بأعضاء هيئة تدريس من ذوات الكفاءة العالية، منوهًا إلى أن دعم ذوي الطلبة شكل مع الدعم الجامعي هذا التميز الذي يفخر به كافة منسوبي الجامعة.

وأكد الدكتور جمعة أن الجامعة تحرص على دعم مواهب طلابها وتدفع باتجاه المشاركة الفعالة في الأنشطة المحلية والدولية، من خلال كليات الجامعة وخاصة كلية الفنون والتصميم كونها ذات نشاط فني وعملي متميز يظهر في المعارض الفنية والورش التقنية والتشكيلية التي تقيمها الكلية بدعم كبير من إدارة الجامعة وحرص منها على تشكيل ورفع الذائقة الفنية لدى المجتمع الأردني.

وقال الدكتور أسامة أن جهود الطلبة تكللت بالنجاح نظرًا لحجم الدعم الذي حصلوا عليه من قبل إدارة الجامعة ومن قبل الكادر التدريسي الذي لم يبخل بتطبيق رؤى الجامعة الداعية على الدوام لتقديم الدعم لهم وتأكيد السمعة الطيبة التي تحظى بها.

شاهد أيضاً

زين والجامعة الأردنية تتعاونان لتنفيذ أنشطة مجتمعية مُستدامة

عروبة الإخباري – تعزيزاً لدورها ومساهماتها بدعم القطاع الصحي والمجتمع المحلي؛ وقّعت شركة زين مُذكرة …