وزارة المياه : مياه جرش سليمة

عروبة الإخباري – نفت وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياه اليرموك ما اوردته مواقع اخبارية من توقيف الضخ من اي من محطاتها العاملة او الابار في محافظة جرش مبينة ان محافظ جرش اوقف الضخ من محلات ( محطات خاصة) لبيع المياه المعبأة للمواطنين ولا علاقة لوزارة المياه والري/ سلطة المياه بها .
وشدد المتحدث الرسمي باسم الوزارة عمر سلامة ان كافة المحطات العاملة في المملكة تعمل بأقصى طاقة لتأمين المواطنين بحصص مياه وفق اعلى المواصفات وان جميع محطات مياه جرش عاملة وغير متوقفة وكافة الفحوصات المخبرية تؤكد سلامة مياه الشرب 100% داعيا الجميع الى تفهم ذلك .

وكانت وكالة الانباء الرسمية بترا قالت ان محافظ جرش مأمون اللوزي اغلق اليوم الاحد، محطتي مياه في بلدة ريمون غرب جرش احترازيا بعد اصابة 24 مواطنا في البلدة بالتسمم.

ونقلت بترا عن اللوزي في تصريح صحفي، ان الاغلاق احترازي لحين ظهور نتائج العينات المخبرية للحالات التي ادخلت للمستشفى مساء امس السبت .

واضافت الوكالة : زار المحافظ مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على المواطنين الذين تعرضوا للتسمموقال مدير المستشفى صادق العتوم انه ادخل لقسم الطوارئ مساء امس 24 مواطنا ظهرت عليهم علامات ارتفاع درجات الحرارة والاسهال وتم اجراء الفحوصات اللازمة لهم، ادخل 15 منهم لمتابعة حالتهم وتلقي العلاج اللازم في حين غادر 9 مواطنين لتحسن حالاتهم.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …