تخفيضات جديدة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية بدءاً من اليوم

عروبة الإخباري – أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) عن حملة تخفيضات جديدة على أسعار تذاكرها طالت غالبية المدن على شبكة خطوطها، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر آب الجاري.

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، حيثُ يمكن الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها على مدى ستة أشهر تمتد ما بين 12/9/2019 وحتى 25/3/2020، باستثناء الفترة ما بين 15/12/2019 وحتى 10/1/2020، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 45 يوماً.

وقد هبطت أسعار تذاكر السفر مع الملكية الأردنية بموجب هذا العرض ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب انطلاقاً من عمان إلى 59 ديناراً للمسافرين إلى العقبة، و179 ديناراً إلى القاهرة وبيروت ولارنكا وأثينا، و199 ديناراً إلى دبي وأبو ظبي والكويت والدمام وجدة والرياض والمدينة المنورة وبغداد والبصرة وإربيل والسليمانية والنجف، و259 ديناراً إلى تونس والجزائر، و349 ديناراً الى فرانكفورت وميونخ وبرلين وفينا وباريس ولندن ومدريد وبرشلونة وأمستردام وجنيف وزيورخ وموسكو وروما، و379 ديناراً الى بانكوك وكوالالمبور وهونج كونج، و549 ديناراً إلى نيويورك وشيكاغو وديترويت ومونتريال.

كما وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات خلال مدة العرض أسعاراً مخفضة أخرى والتي تتفاوت باختلاف الوجهة المقصودة، علماً بأن جميع هذه الأسعار شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على تذاكر السفر.

وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم محدودة بدل اصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

المسافرون الدائمون مع الملكية الأردنية من الذين يشترون بطاقات سفر خلال مدة العرض يمكنهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج للأعضـاء المشتركين فيه .

يمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الأسعار وشراء التذاكر عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم

شاهد أيضاً

سعر الخبز في لبنان… هذا ما سيحدث في الأول من أبريل

عروبة الإخباري – صحافة وطن – أشار نقيب أصحاب المخابز في جبل لبنان أنطوان سيف، …