الرئيسية / فنون / سلاف فواخرجي ترقص في حفل عيد ميلادها

سلاف فواخرجي ترقص في حفل عيد ميلادها

عروبة الإخباري – في أجواء عائلية مميزة ومليئة بالمواهب الفنية، احتفلت النجمة سلاف فواخرجي بيوم ميلادها مع زوجها الفنان السوري وائل رمضان وابنيها حمزة وعلي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها على تطبيق انستغرام موهبة ابنيها في العزف وحرفية زوجها، الذين عزفوا وغنوا لها، وردت عليهم بالرقص بطريقة عفوية وطفولية ب”جيمبسوت” شورت قصير، ورقصت على أغنية ” انزل يا جميل في الساحة”، وتلقت العديد من القبلات من أسرتها.

ونشرت سلاف صورا، وفيدوهات من حفل ميلادها وعلقت على احدهم “شكرا لكل الغوالي اللي شرفوني عالحفلة المفاجئة والسريعة خلال كام ساعة وبآخر لحظة لحتى يفرحوني، بعد ماغاب الفرح مني “.

واضافت: “شكرا من قلبي على محبتكم وعلى الورد والهدايا الحلوين، لأنها منكم، جيتكم زادت من قيمة هاليوم عندي شكرا لكل اللي فاجأوني بورودهم وهداياهم من برات سوريا وكانوا حاضرين بمحبتهم الكبيرة”.

وتابعت: “بعتذر من الغوالي عقلبي والقراب كتير كتير اللي مالحقت أعزمهم لاني انا كمان كنت شبه متفاجئة ويادوب لحقت ظبطت حالي قبل الحفلة بشوي ، حقكم على راسي بس متل مابينقال وبيقول ابني علي فتت بالحيط”.

وقدمت الاعتذار ايضاً لمتابغي صفحتها “اعتذر لأني كترت عليهم صور عيد الميلاد وأكيد الاحتفال مو سبع أيام بلياليها بس حق الناس اللي احتفلت معي وكتبتلي معايدة أو نزلت صورة أو قالت كلمة محبة غالية ، اني عالاقل شاركهم محبتهم متل عادتي كل سنة من اول ماعملت حساب الانستغرام ، وان شاءالله ماكون نسيت وقصرت فسامحوني هاليومين ، التلاتة وبحبكم من قلبي”.

يذكر أن سلاف فواخرجي من مواليد 27 يوليو 1977.

شاهد أيضاً

كاظم الساهر في مركز الحسين للسرطان

عروبة الإخباري – زار الفنان العربي كاظم الساهر  السبت مركز الحسين للسرطان حيث قام بجولة …

%d مدونون معجبون بهذه: