الرئيسية / اقتصاد / فريحات يقود فريقها.. “أيجل هيلز” في المقدمة وهي الأولى لثلاث سنوات متتالية

فريحات يقود فريقها.. “أيجل هيلز” في المقدمة وهي الأولى لثلاث سنوات متتالية

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب – استوقفني النشاط المميز لشركة “ايجل هيلز” الاردن والذي تخطى الظروف الذاتية والموضوعية في الاردن والمنطقة حين ظلت الشركة بإدارتها التنفيذية تمسك على جائزة الملكية العربية للعام 2019.. وهي للعام الثالث تحظى بذلك وقد جاء هذا الحصاد في ظل ريادية الإدارة التي يمثلها السيد عبد الله فريحات المدير التنفيذي الذي يعالج الكثير من القضايا ويدفع بها الى التحرك السريع لإستكمال المشاريع القائمة..
لقد جاءت الجائزة لتكافىء أفضل بناء وتصميم للفنادق الجديدة عن سانت ريجيس عمان الذي افتتح رسمياً في 8/6/2019 وفي ظل هذه الجائزة التي تمثل حافزاً في إبراز مشاريع “ايجل هيلز”، شرح لنا السيد فريحات افاق العمل وخطط الواقع والمستقبل وما جرى إنجازه مع فريقه المميز ليضع الشركة على موقع مواصة الانطلاق وحسم التنافس لصالحها وهي تسجل مراحل من النجاح…
استمعت للسيد فريحات وهو يقول هذه الجائزة جاءت تؤكد على المعايير العالمية التي نطبقها في تصميماتنا وعملياتنا التنفيذية، وأضاف فريحات في تصريحه كاشفاً عن المستوى المتقدم لآلية العمل لاستقطاب علامات تجارية كبرى عالمية لتكون في مكان واحد يخدم الزوار بالشكل الأمثل في مجال متعة الإقامة، حيث قال: “تأتي الإنجازات في “ايجل هيلز” تباعاً كنتيجة مباشرة للإلتزام والامتثال للخطط التنفيذية وأيضا لديناميكية التطبيق التي تأخذ بها وتنفذها “ايجل هيلز”…
لقد كانت الانطلاقة الحقيقية لـ “ايجل هيلز” قد تجلت في عام 2018 رغم انها انطلقت قبل هذا التاريخ، وترجمت في هذه الفترة رسالتها الموضوعة من قبل والتي جاء فيها (أن تكون الشركة مطوراً عالمياً لمجمعات تتمتع بأنماط حياة مميزة ووجهات منفردة في البلدان الناشئة، لنسهم في النمو الإقتصادي المستدام)….
فريحات الذي ظل ينشر التفاؤل في فريقه لمواصلة النجاح علق على مشاركة شركته في معرض العراق العقاري 2019 بالقول:( تأتي هذه المشاركة في إطار عرض مشاريع “ايجل هيلز” المتعددة الاستخدامات حيث تضم هذه المشاريع مرافق حائزة على جوائز عالمية، وتحتل أهم المواقع الإستراتيجية في قلب العاصمة عمان ومدينة العقبة على ساحل البحر الأحمر والتي تضم مرافق سكنية وتجارية وترفيهية متنوعة…
فريحات الذي اكتسب خبرات عريضة وعميقة هنا وفي الخارج، أكد أيضاً أن شركة “ايجل هيلز” من خلال المشاركة تنشر الوعي السوقي وتسلط الضوء على ما تم إنجازه… وأضاف أنها خطوة تركز على الخطط التسويقية والترويجية كون “ايجل هيلز” المطور العقاري الأكبر في المملكة والذي فتح الآفاق الاستثمارية الجديدة أمام الوكلاء والعاملين بالقطاع….
وكانت الشركة أيضاً قد عقدت شراكة استراتيجية مع بنك كابيتال لتوفير خيارات تمويل متعددة وعروض خاصة تستهدف الوحدات السكنية والعقارية المندرجة في إطار “ايجل هيلز” في سانت ريجيس عمان وشقق ذا سكاي لاين في فندق دبليو…..
وقد علق السيد فريحات على ذلك أيضاً بقوله:” إستكمالا للعمل المستمر في البحث عن أفضل الحلول العقارية والتطويرية نقدم خدمات جديدة مباشرة لزبائننا عبر إضافة حلول تمويلية جديدة”…
فالخبرات التي وضعها الرئيس التنفيذي لـ “ايجل هيلز” في الأردن بتوجيهات من الادارة التي يرأسها محمد العبار من موقع رئيس مجلس الادارة وهو الشخصية الخبيرة التي ترأس الشركة الأم مالكة أصول بارزة في (18) سوقا دولية وخاصة في دبي التي يمتد المشروع فيها (داون تاون دبي) و (500 ) فدانا وهذه تحتضن برج خليفة ودبي مول ونافوره دبي..
يسجل المراقبون ان “ايجل هيلز” الاردن استجابت للتحديات وجددت انطلاقتها واستطاعت ان تقدم انجازاتها التي تبلورت في اكثر من موقع ذكرناها.
هذه الشركة التي مقرها ابوظبي حققت انجازات على المستوى العالمي وانتشرت في البحرين واثيوبيا والمغرب وصربيا والامارات العربية رأيناها تتجلى في فرعها في الأردن وتسجل انجازات استحقت الجوائز..
حين بدأ فريحات العمل بدء في صمت ولم يعلق رغم زيارتي المبكرة له في مكتبه وقال: أمهلني لأعاين واقع الشركة في الاردن وما أنجزت وما هي خططها وان كانت هناك عقبات او ثغرات تحول دون الانطلاقة السريعة..
وبالفعل غادرت لأعود للقراءة للتصريحات التي أطلقها من الواقع الميداني، حيث الشواهد تنطق بالملموس وحيث التنافسية على أشدها وحيث تعوز كافة المشاريع المنافسة المصداقية و سرعة الانجاز و تطابق الرؤية مع التنفيذ..
لم يكن ممكنا أن تحقق “ايجل هيلز” جائزتها عن عام 2019 لولا ما قام من جهد كبير وما قدم من انجازات مميزة بالمواصفات العالمية، حيث حفل لندن الكبير الذي قدمت فيه الجائزة التي اعتبرت كما ذكرنا من أكثر الجوائز في هذا المجال شهرة على مستوى المنطقة وهي مقياس يميّز المهندسين القائمين و يميّز المهنية العالية للشركات..
حضرت الافتتاح الباهر الذي أقيم لفندق سانت ريجيس في اجمل مناطق عمان العاصمة على الدوار الخامس حيث الاطلالة المميزة على حي عبدون الباذخ، وقد انتصب البناء على شكل برج مكون من (١٧) طابق لـــ (260 )غرفة فاخرة بما في ذلك(86) جناحا ومرافق اخرى عديدة تليق بالمكان وبالاسم والتسمية..
حين كنت استمع للسيد فريحات، أدركت المدى الاحترافي الذي وصلته خبراته الادارية والتسويقية وقبول الأردنيين لشخصيته التي حملت السمات الاردنية ، وطورتها عبر تجربة منوعة في أكثر من بلد عربي، ومن خلال حرص وشفافية ظل السيد فريحات يحرص عليها في ظل مواقفه وفي كل المنعطفات التي مرت بها الشركة.. التي اصبحت بفضل جهود إدارتها في المقدمه بلا منازع!!

 

شاهد أيضاً

abd-whab-bdrkhan

هدنات كاذبة ومصالحات خادعة وحلول مبتورة / عبد الوهاب بدرخان

من اليمن الى ليبيا، ومن سورية الى لبنان والعراق… تشهد المجتمعات إصراراً من قوى الأمر …

%d مدونون معجبون بهذه: