الرئيسية / رياضة / 4 أخطاء اقترفها زيدان في ولايته الثانية مع ريال مدريد

4 أخطاء اقترفها زيدان في ولايته الثانية مع ريال مدريد

عروبة الإخباري – عاد زيدان إلى ريال مدريد بعد سلسلة من التجارب الفاشلة التي تعرض لها ريال مدربد مع كل من يولين لوبيتيغي وسانتياغو سولاري حيث قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز تصحيح المسار.

ولكن مع عودة زيدان إلى ريال مدريد اقترف 4 أخطاء منذ أن وصل إلى سانتياغو بيرنابيو.

1/أزمة بيل

لم يكن زين الدين زيدان في حاجة إلى الدخول في صدام مع غاريث بيل عبر الإعلان عن رغبته في رحيل اللاعب والاكتفاء بالحديث عبر الغرف المغلقة خاصة أن ذلك التصرف سيكون بمثابة جرس إنذار لأي نجم سيحضر إلى ريال مدريد حيث سيجد نفس المصير إذا ما هبط مستواه من جانب المدرب.

2/صفقة ميندي

لم يكن ريال مدريد في حاجة إلى التعاقد مع ظهير أيسر في الوقت يملك فيه سيرجيو ريغيلون والبرازيلي مارسيلو ولكن أصر المدرب زيدان على ضم فيرلاند ميندي من ليون الفرنسي.

وذكرت تقارير صحفية أن ميندي يعاني إصابة مزمنة في الفخذ ولكن الاختبارات الطبية كشفت أن اللاعب يبدو بصحة جيدة في حين أعلن النادي الملكي قبل أيام إصابة اللاعب في الفخذ وأنه سيحتاج إلى شهر وبالتالي انتهت فترة إعداده مع النادي الملكي.

3/الإصرار على بوغبا

يرغب زين الدين زيدان في تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي بول بوغبا وبالتالي فإن ناديه مانشستر يونايتد قرر رفع سعر اللاعب لما يقرب من 180 مليون يورو بخلاف الراتب وعمولة الوكيل الإيطالي مينو رايولا.

4/ثغرة كاسيميرو

أعلن زين الدين زيدان قبل نهاية الموسم الماضي أن ماركوس يورينتي لن يكون في الفريق الموسم المقبل ليصبح الفريق لديه لاعب وحيد في مركز الوسط المدافع وهو البرازيلي كاسيميرو.

ولا يستطيع الألماني توني كروس أن يؤدي بنفس القوة التي يظهر عليها كاسيميرو ولا يمكن للنجم البرازيلي أن يلعب جميع المباريات سواء في الليغا أو كأس ملك إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

التعادل يحسم المواجهة التاريخية بين فلسطين والسعودية

عروبة الإخباري – خيم التعادل السلبي على مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي في المواجهة التاريخية، التي …

%d مدونون معجبون بهذه: