الإمارات تشارك في القمة العالمية للصناعة والتصنيع في روسيا

عروبة الإخباري – شهد اليوم الأول من الدورة الثانية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع في ايكاتيرنبيرغ في روسيا، جلسة نقاشية شارك فيها المهندس سهيل المزروعي، وزير الطاقة والصناعة الإماراتي، وتحدث بأن القمة توفر منصة مثالية لصناع القرار والأوساط الأكاديمية للتفاعل مع بعضهم البعض لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين أكبر عدد من دول العالم. وأضاف بأن الثورة الصناعية الرابعة تسببت في تحولات كبيرة في طريقة عملنا وأنماط حياتنا،وأشار إلى أن توظيف هذه التقنيات سيساهم في تشكيل مستقبل الصناعة مما سيكون له أثر كبير على دفع عجلة الاقتصاد العالمي
من جهته سلط المهندس جمال الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “صناعات”، الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصناعي الإماراتي. مشيرًا إلى أن دولة الإمارات نجحت في جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة من خلال اعتماد استراتيجية واضحة لتحفيز الاقتصاد مؤكدًا على أن كافة الجهود التي تبذلها الشركات الصناعية الإماراتية تسعى إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لمرحلة ما بعد النفط.
وركزت جلسة نقاش عقدت في اليوم الأول من الدورة الثانية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع المنعقدة في مدينة ايكاتيرنبيرغ الروسية على أفضل الممارسات العالمية المتعلقة برفع مستوى الكفاءة البيئية والاقتصادية من خلال توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع التعدين.

شاهد أيضاً

الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان ضرورة توفير المساعدات الكافية للأهل في غزة

عروبة الإخباري – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني بأبوظبي، الخميس، سمو الشيخ محمد بن زايد …