طائرة للملكية الأردنية تجوب سماء الأردن احتفاءً بعيد الجلوس الملكي

عروبة الإخباري – جابت إحدى طائرات الملكية الأردنية، وهي من طراز أيرباص 319 سماء الأردن مساء اليوم احتفاء بمرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية والتي تصادف اليوم.

وأدت الطائرة الى جانب طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني المقاتلة والعمودية عروضاً جوية شيقة ونفذت معاً تشكيلات استعراضية زينت سماء العاصمة عمان ومحافظات المملكة المختلفة.

وعبر الموطنون عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة والاعجاب بفقرات الاحتفال المتنوعة ومشاهدة العروض الجوية الشيقة للطائرات العسكرية وطائرة الملكية الأردنية التي حملت على هيكلها السفلي شعاراً كبيراً لمناسبة الجلوس الملكي نفذتهُ دائرة الهندسة والصيانة في الملكية الأردنية.

كما وضعت الملكية الأردنية شعار الجلوس الملكي العشرين على العديد من طائرات أسطولها الأخرى، سيما الطائرات كبيرة الحجم من طراز بوينغ 787 (دريملاينر) والتي ستحلق بهذا الشعار في سماوات العالم الخارجي باعتزاز وتهبط به في أكبر المطارات العالمية التي تغطيها شبكة الملكية الأردنية في قارات العالم المختلفة.

وعبر المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بالنيابة عن أسرة الملكية الأردنية عن التهاني والتبريكات المرفوعة لجلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة الوطنية الغالية، معرباً عن اعتزاز الشركة وهي سفيرة الأردن للعالم بوضع شعار الجلوس الملكي والتاج الملكي البهي على طائرات الملكية الأردنية.

وقال أن هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن الفخر بهذه المناسبة والدور الريادي الذي تؤديه الشركة كناقل وطني في خدمة الأردن منذ انطلاقتها قبل 55 عاماً، وبما يعكس حرص الملكية الأردنية على الاستمرار بالمشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية التي يعتز بها جميع الأردنيون .

شاهد أيضاً

سعر الخبز في لبنان… هذا ما سيحدث في الأول من أبريل

عروبة الإخباري – صحافة وطن – أشار نقيب أصحاب المخابز في جبل لبنان أنطوان سيف، …