منتخبنا الوطني يسقط بالخمسة أمام سلوفاكيا

عروبة الإخباري – سقط منتخبنا الوطني بخماسية مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جرى الجمعة أمام سلوفاكيا، و بعد أن كان النشامى متقدمين بهدف سجله التعمري بالدقيقة 38 قلب أصحاب الأرض التأخر لفوز عريض و تسجيل فضيحة كروية كبرى .. بخمسة مقابل هدف.

من جانبه وصف الصحافي الأردني المختص بالشأن الرياضي تيسير العمري ما حصل بمباراة الأردن وسلوفاكيا بـ “الفضيحة الكروية” بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف.
وكتب العمري على صفحته الشخصية على “فيس بوك”: “خسارة قاسية للنشامى أمام سلوفاكيا بخمسة أهداف مقابل هدف ترتقي إلى وصف الفضيحة الكروية”.

وأضاف: “منتخبنا خرج من الشوط الاول متقدما بهدف، وفي الشوط الثاني سلم الملعب للمضيفين.. فغاب تماما من الناحيتين الهجومية والدفاعية ولم يحسن فيتال وضع حد لوقف الانهيار من خلال تغيير اسلوب اللعب او ضخ دماء شابة بدلا من العواجيز الذين اكتفوا بالفرجة على اللاعبين السلوفاك الذين كان من الممكن ان يسجلوا خمسة أهداف أخرى لولا دعاء الوالدين”.

وختم يقول: “المنتخب سقط بالضريبة القاضية نتيجة سوء القراءة وضعف التشكيلة وانخفاض اللياقة البدنية، لا أعلم كيف يغيب لاعبين عن التشكيلة بوزن احمد عرسان وبهاء فيصل”.

شاهد أيضاً

(تفاصيل) فتح التسجيل للمشاركة في ألتراماراثون البحر الميت

عروبة الإخباري – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح باب التسجيل لألترامارثون البحر الميت، والذي …