الرئيسية / سفارات / سفارة الامارات بالأردن تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

سفارة الامارات بالأردن تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

عروبة الإخباري – تشرف سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان على تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن، والمقدم من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ بداية شهر رمضان الفضيل بواقع 6400 وجبة يومياً، وذلك بالعديد من المحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تقدم هيئة الهلال الأحمر الإمارتي اكثر من 5000 وجبة يومياً والباقي تقدمها مؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الانسانية والخيرية وجمعية الشارقة الخيرية إلى مستحقيها من الأسر المتعففة والأيتام.
وقامت السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية المعنية بالاردن بتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها في العديد من محافظات المملكة.
وشارك القائم بأعمال السفارة بعمّان السيد فيصل آل مالك الإفطار يوم امس مع مئات الاطفال الأيتام ومن اهل الهمة بالعاصمة عمّان، حيث قدمت لهم السفارة ضمن مشروع افطار صائم وجبات افطار، وفقرات فنية متنوعة خاصة بالاطفال.
ويأتي تنفيذ مشروع افطار صائم بالأردن، في إطار عام التسامح وضمن مشاريع دولة الإمارات العربية المتحدة الخيرية والإنسانية في شهر رمضان الفضيل بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تعبر عن الوشائج والعلاقات القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وتتوجها أواصر التكافل الاجتماعي.
يشار بأن سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بعمّان قد إستهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتوزيع مئات المصاحف على المساجد وإستكمال تنفيذ مشروع إفطار صائم ومشروع طرود غذائية وزكاة فطر وكسوة عيد.

شاهد أيضاً

احمد علي البلوشي سفيرا للامارات في الاردن

عروبة الإخباري  – تسلم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي اليوم الاربعاء …

%d مدونون معجبون بهذه: