القبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرة

عروبة الاخباري-  نفذت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية عدة مداهمات في منطقة الشونة الجنوبية، ألقت القبض خلالها على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاثنين، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام القليلة الماضية عدة مداهمات على عدد من المتورطين بقضايا حيازة أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول أماكن تواجدهم.
وأسفرت تلك المداهمات عن إلقاء القبض على ستة أشخاص وبحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا كان من أبرزهم القبض على شخص جرت مداهمة منزله وعُثر داخل المنزل على 350 شتلة من نبات الماريجوانا المخدرة.
وفي مداهمة أخرى لأحد المنازل ألقي القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين أحدهم مسجل بحقه 4 طلبات وبحوزتهم مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة.
كما نفذت كوادر الإدارة مداهمة أخرى ألقي القبض خلالها على شخص داخل منزله وبحوزته 75 شتلة ماريجوانا، وضبط داخل أحد المنازل 60 شتلة ماريجوانا وما زال البحث جارياً عن المتورط بحيازتها، وجرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …