الرئيسية / رياضة / الرجوب يقدم ملف ترشيح القدس عاصمة الرياضة الاسلامية لعام ٢٠٢٠

الرجوب يقدم ملف ترشيح القدس عاصمة الرياضة الاسلامية لعام ٢٠٢٠

عروبة الإخباري –  عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي اجتماعاً طارئاً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لانتخاب رئيس للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، وشارك في الاجتماع اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى واللجنة الاولمبية الفلسطينية، وأقر الحضور بالإجماع تزكية انتخاب صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا لاتحاد التضامن الإسلامي للفترة من: ٢٠١٩ إلى ٢٠٢١

وفي كلمة للواء جبريل الرجوب هنأ سمو الأمير بالثقة الكبيرة وبالإجماع مؤكدا أن انتخابه لهذا المنصب سينعكس على الرياضة الإسلامية بمزيد من التطور والإنجازات.

وقدم اللواء الرجوب مشروع اعتماد “القدس عاصمة الرياضة الاسلامية ٢٠٢٠ “، منوها إلى أن ما تتعرض له القدس، وما تعنيه لكل المسلمين، تستدعي الوقوف إلى جانب المشروع وتبنيه لصد القرارات والمؤامرات التي تتعرض لها القدس هوية وتاريخا وحقوقا.

ولاقى المشروع ترحيبا كبيرا واحيل للمصادقة من قبل المكتب التنفيذي، الذي انعقد بعد اجتماع الجمعية العمومية مباشرة.

وناقش المكتب التنفيذي برئاسة سمو الأمير الملكي عبد العزيز الفيصل رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي طلب فلسطين ترشيح القدس عاصمة للرياضة الاسلامي ٢٠٢٠.

ورحب الاتحاد بالطلب وأثنى على الجهد المبذول في هذا الشأن والحرص البالغ على استضافة القدس لهذه الفعالية. واتفق الأعضاء على تكليف الامانة العامة للتنسيق مع مسؤولي ملف مدينة القدس ليتم عرضه بشكل نهائي للمصادقة خلال الاجتماع الحادي عشر للجمعية العمومية القادم، مع التأكيد على أن فلسطين هي الوحيدة، التي تقدمت بالطلب وفق المعايير المطلوبة من الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي.

شاهد أيضاً

قمة جماهيرية بين الوحدات والرمثا في كأس الأردن

عروبة الإخباري- يستضيف نادي الوحدات، نظيره الرمثا، اليوم الجمعة، على استاد الملك عبد الله الثاني …

%d مدونون معجبون بهذه: