Orange الأردن و”فرح الناس” تستكملان المرحلة الثانية من مبادرة “فن بكل مكان”

عروبة الإخباري – استكمالاً للمرحلة الثانية من مبادرة “فن بكل مكان”، قامت Orange الأردن بالتعاون مع إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد”، ومن خلال مجموعة من الفنانين المتخصصين في الفن الجرافيتي، برسم لوحة جدارية برز من خلالها جمال فصل الربيع، وأضافت رونقاً مميزاً على إحدى جدران منطقة ضاحية الحسين.

وساهم متطوعون من وزارة الشباب ونادي Orange للمسؤولية الاجتماعية “نما” بهذا الجهد المميز، الذي يأتي في إطار مبادرة “فن بكل مكان”، التي أطلقتها الشركة أوائل العام الحالي، والهادفة لتجميل شوارع المملكة، وذلك ضمن دور Orange الأردن في تطوير المشهد السياحي والثقافي والفني الأردني.

يشار إلى أن Orange الأردن وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية متعددة السبل، كانت مساهماً فاعلاً في تجميل شوارع عدد من المدن والمحافظات عبر هذه المبادرة في مرحلتيها الاولى والثانية، حيث أضافت الشركة خلالهما لمسات فنية أضفت روحاً عصرية على تلك الجدران التي شكلت لوحات فنية رائعة، وشهدت تفاعلاً كبيراً من أفراد المجتمع المحلي، الذين عبّروا عن اعتزازهم بهذه المبادرة وأهميتها في بث الروح الإيجابية بين الناس.

وخلال مرحلتي المبادرة، أظهر المتطوعون تفاعلاً كبيراً مع تلك الرسومات، وتجلى الأمر في لوحة الربيع التي نُفّذت مؤخراً، والتي أبرزت مواهب وطاقات شبابية مميزة في فن الجرافيتي.

وكانت Orange الأردن قد أطلقت مسابقة خاصة بهذه المبادرة، قام المشاركون فيها بالتقاط صور لأنفسهم أمام لوحات الجرافيتي المشاركة في المبادرة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومشاركة هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام #فن_بكل_مكان، وقدمت الشركة جوائز تحفيزية عبارة عن هواتف سامسونجM20 لخمسة فائزين من المشاركين في المسابقة.

يذكر أن إذاعة “فرح الناس” كانت الشريك المنفذ لهذه المبادرة، التي تم خلالها إنجاز ١٢ جدارية في محافظات المملكة، تحمل قيم الجمال والطبيعة، وذلك بالتعاون مع مراكز الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية المنتشرة في ٥١ منطقة في الأردن.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في موسكو

عروبة الإخباري – ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الجمعة قاعة للحفلات …