منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعلن عن افتتاح كافة مرافقه

عروبة الإخباري –  أعلن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة والذي يعتبر أحدث إضافة للمشهد السياحي في العقبة عن افتتاح كافة مرافقه، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة السبا المميزة في نادي أكوا سبا، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في نادي الشاطىء لا بلاج.

وتعليقاً على افتتاح هذه المرافق، صرّح السيد محمد اللبان، مدير عام الفندق قائلاً: “على الرغم من الفترة القصيرة لإفتتاح المنتجع في العقبة، إلا أنه حظي بانطلاقة ناجحة وجذب انتباه العديد من الضيوف، وذلك من خلال الطلبات المتزايدة على الحجوزات بشكل يومي. ومع افتتاح أكوا سبا و لا بلاج نحن على ثقة بأننا سنتمكن من تقديم تجربة فريدة وذكريات لا تنسى لضيوفنا الكرام”.

فأولئك الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، يمكنهم التمتع بخدمات أكوا سبا بأجوائه الهادئة في ست غرف مساج، و الحمام التركي، و يوغا چاردن، والبركة الخارجية. كما يتميز المنتجع بوجود مسبح عائلي و مسبح رئيسي بإطلالة خلابة.

أما نادي ’ستاي فيت‘ الرياضي، الذي يفتح أبوابه يومياً يتيح للضيوف فرصة استعادة الطاقة والحيوية طيلة فترة الإقامة؛ فهو مجهز بأحدث المعدات الرياضية، ومنها آلات الجري والدراجات الثابتة وآلات الوزن، بالإضافة إلى الأوزان الحرة.

وسيستمتع الضيوف الصغار في نادي الأطفال من خلال المغامرات والأنشطة والألعاب لقضاء أوقات مليئة بالمرح.

ومع افتتاح شاطىء لابلاج الأكثر ديناميكية في العقبة، سيتمكن الضيوف من تجربة أروع الأجواء الترفيهية مع الدي جي و العديد من النشاطات والعروض المباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعد أول فندق ينطوي تحت العلامة التجارية المرموقة ’حياة ريجنسي‘، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، إلى جانب فندق ’جراند حياة عمّان‘. ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع ’أيلة‘على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة. ويضم المنتجع 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة وقرية المرسى.

شاهد أيضاً

السفارة الإماراتية تسهل عمل الناقلات الوطنية بالأردن

عروبة الإخباري – استقبل المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة، جافيير اليجا نائب الرئيس للمبيعات …