الرئيسية / غير مصنف / أبو محفوظ: أهالي القدس يتطلعون لموقف حاسم من النواب

أبو محفوظ: أهالي القدس يتطلعون لموقف حاسم من النواب

mjls-nwab000r

عروبة الإخباري – قال النائب سعود أبو محفوظ إن موظفي الأوقاف في القدس، وأهالي بيت المقدس وجمهرة الناس هنا وهناك، يتطلعون إلى موقف حاسم من مجلس النواب.

وأضاف في تصريح صحفي مساء السبت بخصوص المذكرة النيابية عن ما يجري في المسجد الأقصى, إن الحكومة مدعوة لتقديم بيانها التفصيلي عما جرى ويجري في القدس، ورؤيتها الواضحة لتحشيد الالتفاف الشعبي حولها.

وتالياً نص التصريح الصحفي:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي بخصوص المذكرة النيابية عن ما يجري في المسجد الأقصى

إزاء تردي الأوضاع في المسجد الأقصى، وتصاعد الاستهداف لبوابة الرحمة، واستمرار الاعتقالات، وتوالى الاجتياحات المتطرفة؛ فان المأمول ان تخصص جلسة الأحد 17/3/2019م، لمنطوق المذكرة النيابية التي سلمت بتاريخ 27/2/2019 ووقعها (102) نائبا آنذاك، وتواصل لاحقا أكثر الزملاء المسافرين والغائبين بعذر لإضافة أسمائهم، الأمر الذي يعكس إجماع المجلس على اولوية الاسناد للرعاية الاردنية للمقدسات، والتي يتم التعدي عليها َمنهجيا؛ وعلى الاحقية المقدسة للمسجد الأقصى على ما سواه، ذلك أن السيادة الاردنية والحفاظ عليها امر لا يحتمل التأجيل.

وبما أنه يحسب للمجلس الثامن عشر إنجازه الكبير في مجال التشريع، والذي يحتمل التأجيل.

إن موظفي الأوقاف في القدس، وأهالي بيت المقدس وجمهرة الناس هنا وهناك، يتطلعون إلى موقف حاسم من مجلس النواب؛ الذي يجسد الاجماع الوطني على نصرة المقدسات، وان الحكومة مدعوة لتقديم بيانها التفصيلي عما جرى ويجري، ورؤيتها الواضحة لتحشيد الالتفاف الشعبي حولها، في مجال حماية المسجد بكل مكوناته فوق الأرض وتحت الأرض، والتصدي للخيال الصهيوني الجامح، وكشف المستور. وفضح الاحتلال ومخططاته السوداء.

ان انتقال التطرف الصهيوني من التقسيم الزماني إلى فرض التقسيم المكاني، يستوجب جمله من الإجراءات الملحة، والتلويح بأخرى، في حال استمر العدو بغطرسته.

إن الرزنامة الصهيونية حبلى بالمفاجآت اليومية للمسجد الأقصى، وهذا يستوجب عدم إرجاء عقد هذه الجلسة المنتظرة.

النائب سعود ابو محفوظ

شاهد أيضاً

الرئيس العراقي يرد على حديث ترامب بشأن الإبقاء على قواته في العراق لمراقبة إيران

عروبة الإخباري – قال الرئيس العراقي برهم صالح اليوم الاثنين إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب …

%d مدونون معجبون بهذه: