الرئيسية / جامعات / رئيس جامعة فيلادلفيا يخرج المشاركين في ورشة تدريبية

رئيس جامعة فيلادلفيا يخرج المشاركين في ورشة تدريبية

عروبة الإخباري -رعى الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ختام فعاليات الورشة التدريبية ” مشروع التحول الفكري : لنبذ العنف والتطرف الجامعي والدعوة إلى التسامح واحترام الآخر ” التي نظمتها جمعية الرحمة لحقوق الإنسان بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ودائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا .
رئيس الجامعة أكد على أهمية التعاون والانفتاح على المجتمع المحلي في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تساهم في صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبه وقدراته .
من جهة قال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن جامعة فيلادلفيا لها دور كبير في تنمية المجتمع والتعاون مع مؤسساته المختلفة ، وتولي النشاطات اللامنهجية اهتماماً كبيراً كونها تساهم في اعداد الطالب اعداد متميزاً للحياة والعمل .
وأشار الدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة إلى أن مشاركة الطلبة في هذه الدورات التدريبية يكسبهم الكثير من الفوائد التي تساهم في إيجاد فرص العمل لهم مستقبلاً.
من جهته شكر الدكتور نعيم الظاهر رئيس جمعية الرحمة لحقوق الإنسان جامعة فيلادلفيا على التعاون مع الجمعية لإقامة هذا النشاط ، وقدم لرئيس الجامعة درع الجمعية ، وقام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بتسليم المشاركين شهاداتهم التقديرية .

شاهد أيضاً

مجلس التطوير في فيلادلفيا يناقش ملتقى الابداع والمؤتمر الدولي

عروبة الإخباري – عقد مجلس عمادة التطوير والتعلم عن بُعد في جامعة فيلادلفيا اجتماعه العادي …

%d مدونون معجبون بهذه: