الرئيسية / رياضة / الوحدات يمطر مرمى هلال القدس بسداسية وسوبر هاتريك لبهاء فيصل

الوحدات يمطر مرمى هلال القدس بسداسية وسوبر هاتريك لبهاء فيصل

عروبة الإخباري – أمطر فريق نادي الوحدات مرمى مستضيفه هلال القدس الفلسطيني بنصف دسته من الأهداف وبنتيجة 6-2 كان نصيب بهاء فيصل سوبر هاتريك في المباراة التي احتضنها ستاد الشهيد فيصل الحسيني بمنطقة الرام بالضفة الغربية مساء الأثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي.
وسجل للوحدات كل من خالد العزام (خطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 16 وبهاء فيصل سوبر هاتريك في الدقائق 35و38و40 و86 وصالح راتب في الدقيقة 78، بينما سجل هدفي هلال القدس الوحيد لاعبه هاني عبد الله في الدقيقة 26، و عدي الدباغ في الدقيقة 89.
علما بإن بهاء فيصل سجل أسرع ” هاتريك ” في تاريخ بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وجاء في 5 دقائق بين الدقيقة 35 و40.
وبهذا افوز واصل الأخضر صدارته لمجموعته بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 6 نقاط، بينما تججمد رصيد هلال القدس عند نقطة وحيدة.
هلال القدس (2) الوحدات (6)
كان الوحدات الطرف الأفضل مع بداية المباراة من خلال تحركات كل من رجائي عايد وسعيد مرجان ورجائي عايد وصالح راتب في منطقة العمليات لزج رأس الحربة الوحيد بهاء فيصل بالكرات نحو مرمى أصحاب الضيافة.
بينما كان عبد الله الفاخوري عند حسن الظن وتصدى لكرة صاروخية من لاعب هلال القدس وكان كل من رباعي الدفاع عبيدة السمارنة ومحمد الباشا واحمد الياس وعمر قنديل يتناوبون على إبعاد الخطورة عن مرمى الفاخوري.
وكانت أبرز فرص الأخضر حينما تصدى خالد عزام لتسديدة رجائي عايد، قبل ان يفتتح الوحدات التسجيل حينما سدد محمد الباشا برأسه الكرة القادمة من ضربة ركنية فشل حارس المرمى خالد العزام من إمساكها لتعانق الشباك في الدقيقة 16، هدفا ذاتيا.
واصل الوحدات أفضليته الميدانية وخطورته على المرمى الفلسطيني فسدد صالح راتب كرة قوية مرت فوق المرمى، وسدد بهاء فيصل كرة برأسه ابعدها مدافع فلسطيني بيده لكن حكم اللقاء طلب مواصلة اللعب رغم مطالبة لاعبي الأخضر بركلة جزاء، وسدد عبيدة السمارنة كرة صاروخية ارتد من بطن العارضة خارج الخشبات الثلاث،
مع مرور الوقت هاني عبد الله النتيجة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في حلق المرمى في الدقيقة 26.
تواصلت محاولات الوحدات بعد ذلك في محاولة لاستعادة التقدم فسد سعيد مرجان كرة ساقطة نحو المرمى إلا أن العزام تصدى لكرته على دفعتين وسدد صالح راتب مرة أخرى امسكها الحارس الفلسطيني بحضور، قبل أن يستلم بهاء فيصل الكرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مثالية من سعيد مرجان ليسدد الكرة زاحفة على يمين المرمى معلنا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 35، وعاد بهاء فيصل وسدل هدفه الشخصي الثاني والثالث للأخضر بعدما وصلته تمريرة سعيد مرجان وهيأها لنفسة بطريقة رائعة ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 38، واعلن بهاء فيصل نفسه نجم المباراة حينما وصلته تمريرة ممزة ثالثة أخرى من سعيد مرجان ليسدد الكرة في حلق المرمى من داخل منطقة الجزاء معلنا الهدف الثالث لنفسه والرابع للأخضر في الدقيقة 40، ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
تراجع الوحدات نحو مناطقه الدفاعية في الشوط الثاني الامر الذي منح أصحاب الأرض الأفضلية الميدانية ليتقدموا نحو مرمى عبدالله الفاخوري لكن بدون تشكيل خطورة على المرمى ليمر الوقت بدون خطورة على المرميين باستثناء كرة بهاء فيصل الذي سدد من أمام المرمى بجوار القائم.
مع مرور الوقت تحسن أداء الوحدات قليلا بعد الزج بورقة حسن عبد الفتاح هدد لاعبوه العديد من الكرات فمرت رأسية بهاء فيصل فوق المرمى، ليضيف صالح راتب الهدف الخامس للوحدات حينما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها لولبية من فوق الحاسر خالد العزام في الدقيقة 77.
في الدقائق الأخيرة تصدى الفاخوري لكرة قوية من محمد عبيد بتألق، قبل ان يزج مدرب الأخضر بورقة فادي عوض بدلا من صالح راتب ليضيف بعد ذلك بهاء فيصل الهدف الشخصي الرابع له والسادس لفريقه في الدقيقة 86، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهلال القدس انبرى لها عدي الدباغ مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89، لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

شاهد أيضاً

بخماسية في مرمى الأهلي الوحدات يضع قدمه في نصف النهائي

عروبة الإخباري – وضع فريق نادي الوحدات قدما في نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: