الفنانة الفلسطينية ملاك ابو غربية تشارك ف اول مسلسلسل عربي كبير

عروبة الإخباري – هاهم الفنانون الفلسطينيون يشاركون في اعمال درامية عربية كبيرة.. الفنانة الفلسطينية ملاك ابو غربية..هي فنانة فلسطينية و ممثلة مبدعة شاركت في اعمال درامية فلسطينية داخل فلسطين مثل مسلسل الاغراب بنكهة المقاومة و مسلسل كفر اللوز مسلسل شعبي كوميدي و افلام و مسرحيات كثيرة ، و هي خريجة معهد للفنون الدرامية في فلسطين .

المسلسل العربي الكبير”لو جارت ألأيام” الذيي يخرجه محمد نصر الله  هو العمل الاول الجديد  للفنانة أبو غربية  والذي يصورونه في العاصمة الأردنية عمان وبعتبر العمل قفزة نوعية لرموز الدراما الفلسطينية .

عمل اجتماعي كوميدي، يصور في الأردن، ليكون بذلك أول عمل تصوره “شركة قبنض” خارج سوريا. ومن المقرر عرضه حصريا على التلفزيون الأردني الرسمي في رمضان 2019، ليكون بعدها متاحا عرضه امام المحطات العربية الأخرى.
ويتقاسم بطولة العمل عدد من الفنانين السوريين والأردنيين و الفلسطينيين  و من الامارات و مصر و سلطنة عمان، تأليف وسيناريو وحوار الشاب أحمد علي في تجربته الكتابية الأولى ،من اخراج المخرج المبدع محمدنصر الله .
يشارك في العمل نخبة من الفنانين العرب اندريه سكاف،  امل الدباس ، سلوى جميل، ناريمان عبد الكريم..ساري الاسعد….نزار أبو حجر.. غصون الطحان..مريم حسين من الامارات.. .ملاك ابو غربية من فلسطين ، مازن البني و رهف الرحبي و غصون الطحان و حبيبة السلطي و غيرهم من الفنانين العرب.
نتمنى للدراما الفلسطينية ان تكون دائما وسط الدراما العربية و تكون حتى منافسة و مميزة من خلال الاعمال الدرامية الفلسطينية التي قدمت و تقدم..و هذة خطوة رائدة و ناجحة بمشاركة فنانين فلسطينيين بهذا العمل العربي الكبير ..

شاهد أيضاً

عمر العبدلات يُطلق أغنية ((نعم.. نعم..)) احتفالا باليوبيل الفضي للملك

عروبة الإخباري – أطلق “صوت الأردن”، الفنان عمر العبداللات، أحدث أعماله الغنائية بعنوان: “نعم.. نعم.. …