الرئيسية / جامعات / جامعة فيلادلفيا تشارك في الدورة الرياضية الشتوية الجامعية الثامنة عشرة

جامعة فيلادلفيا تشارك في الدورة الرياضية الشتوية الجامعية الثامنة عشرة

عروبة الإخباري – بحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة والدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة ، شاركت جامعة فيلادلفيا بوفد رياضي طلابي في الدورة الجامعية الشتوية التي أقيمت في مدينة العقبة احتفاءً بعيد ميلاد سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه خلال الفترة من 7/2 ولغاية 13/2/2019 وقد مثل جامعة فيلادلفيا فريق كرة القدم للطلاب والريشة الطائرة للطالبات .
حيث تنافس فريق جامعة فيلادلفيا بلعبة خماسي كرة القدم في البطولة التي شارك (18) فريقاً جامعياً . وكانت المشاركة مميزه في نتائجها حيث ترأس فريق الجامعة مجموعته بثلاث انتصارات على فرق جامعات ( البلقاء التطبيقية ، العلوم الإسلامية ، عمان الأهلية ) ليبلغ الدور الثاني ويخرج من البطولة في مباراة قوية وندية مع فريق الجامعة الهاشمية والذي فاز بالبطولة الجامعية .
وفي المقابل كان فريق الطالبات بالريشة الطائرة منافساً قوياً، فقد أحرزت طالبة جامعة فيلادلفيا هيا القطب المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة بعد عدة انتصارات على أفضل اللاعبات في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة .
كما تمَّ في البطولة الرياضية الجامعية تكريم الدكتور علي الخطيب مدير النشاطات الرياضية في الجامعة بدرع شكر وتقدير قدمه راعي البطولة مندوب رئيس سلطة إقليم العقبة لخدماته المميزة رياضياً على الصعيد الوطني والجامعي .

شاهد أيضاً

جامعة الزرقاء تبرم مذكرة تعاون مع جامعة اليرموك

عروبة الإخباري – ابرمت اليوم في جامعة الزرقاء مذكرة تعاون بين الجامعة وجامعة اليرموك، تهدف …

%d مدونون معجبون بهذه: