الرئيسية / رياضة / فوز عريض ليوفنتوس على فروسينوني

فوز عريض ليوفنتوس على فروسينوني

عروبة الإخباري – واصل قطار يوفنتوس السريع،منافسيه في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما ضم ضيفه فروسينوني إلى قائمة الضحايا، بفوز عريض (3-0)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الكالتشيو.

سجل باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي وكريستيانو رونالدو، أهداف السيدة العجوز، في الدقائق 6 و17 و63 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 66 نقطة، في المركز الأول، بفارق 14 نقطة كاملة أمام نابولي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر.

هدف مبكر

افتتح يوفنتوس أهداف المباراة من أول تسديدة على المرمى، بالدقيقة 6، بعدما حصل ديبالا على تمريرة من كريستيانو، ليسددها الأرجنتيني من خارج المنطقة من مسافة 20 متر، قذيفة لاترد، سكن شباك مرمى الضيوف.

وسدد رونالدو تصويبة ضعيفة من ركلة حرة ثابتة بالدقيقة 9، وصلت سهلة لأيدي حارس فروسينوني.

وأضاف ليوناردو بونوتشي، الهدف الثاني للبيانكونيري، بالدقيقة 17، بعد ركلة ركنية، استقبلها ماندزوكيتش بالرأس، ليبعدها سبورتيلو حارس فروسينوني ببراعة، قبل أن تسقط أمام خط المرمى ليضعها بونوتشي بسهولة في الشباك.

وكاد كاميلو كيانو، مهاجم فروسينوني أن يقلص النتيجة، من ركلة حرة ثابتة من مسافة بعيدة، سددها ومرت بجوار مرمى يوفنتوس بالدقيقة 19.

وحاول كريستيانو التصويب من مسافة بعيدة بالدقيقة 25، ليسدد ركلة حرة ثابتة، إلا أنها مرت فوق العارضة.

واقترب كيانو من الهدف الأول للضيوف، بعدما حصل الفريق على ركلة ثابتة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سددها المهاجم بجوار القائم، في أخطر فرص الضيوف.

شوط رونالدو

ومن هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 49، هيأ رونالدو الكرة إلى القادم من الخلف، إيمري تشان، الذي سدد تصويبة من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس.

وأنقذ سالامون، مدافع فروسينوني، مرماه من فرصة هدف محقق ليوفنتوس، بعد عرضية كانسيلو والتي كادت أن تصل إلى رونالدو، ليبعدها المدافع قبل وصولها إلى الدون، لركلة ركنية بالدقيقة 51.

وتمكن رونالدو بعد عدة محاولات، من تسجيل ثالث أهداف المباراة في الدقيقة 63، بعد تمريرة أرضية مميزة من ماندزوكيتش، سددها مباشرة من لمسة واحدة في المرمى.

واستبدل الدون بعد دقيقة من هدفه رقم 19 بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليحل محله فيديريكو بيرنارديسكي.

وتألق سبورتيلو، حارس فروسينوني، بعدما أبعد تسديدة قوية سددها بيرنارديسكي من خارج المنطقة في الدقيقة 82، ليمنع اليوفي من إضافة هدف رابع، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً اقتراب السيدة العجوز خطوة أخري من اللقب المفضل.

شاهد أيضاً

ليفربول يتأهل من معقل ميونيخ وخماسية لبرشلونة في مرمى ليون

عروبة الإخباري – تأهل ليفربول الانجليزي بجدارة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا …

%d مدونون معجبون بهذه: