توزيع مدافىء وأغطية على المكفوفين في الرصيفة

عروبة الإخباري – وزع بنك الملابس الخيري ،أحد مشاريع الهيئة الخيرية الهاشمية، وضمن مبادرة “صوبة وحرام” ، عددا من المدافئ والحرامات على الأسر العفيفة المنتفعة من نادي النخبة للمكفوفين ، وذلك بدعم من بنك صفوة الإسلامي. في مقر ديوان آل خاطر في الرصيفة.
وأشاد ميعاد خاطر رئيس نادي النخبة للمكفوفين بجهود ودور بنك صفوة الإسلامي في تنمية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، وتفانيه في خدمة ورعاية الإعمال الخيرية التطوعية والاجتماعية في الاردن.
كما قدم شكره وتقديره لكوادر بنك الملابس وبنك صفوة الاسلامي على حسن تعاونهم وإخلاصهم ورقي تعاملهم مع العائلات المعوزة والذي ساهم في انجاح هذه المبادرة الطيبة .
و قدمت الهيئة الإدارية لنادي النخبة للمكفوفين شكرها لرئيس ديوان آل خاطر الحاج محمود جميل خاطر وإلى لجنة الديوان على مبادرتهم الطيبة وفتح مقر الديوان للأعمال التطوعية والخيرية.
وثمن عدد من المنتفعين هذه المبادرة، شاكرين القائمين عليها وذلك لحاجتهم الماسة لوسائل التدفئة المختلفة في هذا الوقت من السنة.
جدير ذكره أن هذه المبادرة، تأتي تأكيداً على التعاون المستمر والبناء بين بنك الملابس و الأسر العفيفة من أبناء المجتمع المحلي خاصة في فصل الشتاء.


شاهد أيضاً

تأكيد فرنسي ألماني لدعم الأمن العام الأردني (صور)

عروبة الإخباري – في إطار اتفاقية الإليزيه التي وُقّعت قبل أكثر من 60 عامًا، كانت …