الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية “معاً”

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية “معاً”

عروبة الإخباري – تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، كرّم البنك العربي موظفيه المتطوعين في مبادرات وأنشطة البرنامج خلال العام المنصرم وذلك في حفل تكريم خاص أقيم مؤخراً في مبنى الإدارة العامة للبنك.

وشهد حفل التكريم المدير العام التنفيذي السيد نعمة صبّاغ ونائب المدير العام التنفيذي الآنسة رندة الصادق وعدد من مدراء القطاعات والدوائر والموظفين. ويأتي هذا التكريم السنوي تقديراً لجهود فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام وحماية البيئة.

وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر السيد نعمة صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: “يولي البنك العربي أهمية كبيرة لتشجيع روح التطوع لدى موظفيه وتحفيزهم على المشاركة في الأنشطة والمبادرات المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيته الخاصة بالاستدامة والرامية إلى تعظيم أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والمساهمة في بناء منظومة عمل مجتمعي متكاملة ذات أطر فعالة”. وأضاف:”يعكس التزايد المستمر في عدد وساعات الأنشطة التطوعية لموظفينا إدراكهم العميق لقيم العمل التطوعي المؤسسي وشغفهم الكبير للمساهمة في إحداث التغيير الإيجابي الملموس في مجتمعهم الأمر الذي يجسد صدق انتمائهم لمؤسستهم ومجتمعهم.”

وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2018، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج: “بلغ عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم 61 مبادرة بمشاركة 359 موظف وموظفة من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عدد المشاركات التطوعية 1001مشاركة.” وأضاف: “بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في إطار جهوده المتعلقة بالاستدامة ما يقارب 236,000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة”.

وفي نهاية حفل التكريم أعرب الموظفون المكرّمون عن شكرهم العميق واعتزازهم الكبير بالتقدير الذي تلقوه من البنك، معتبرين ذلك الأمر استمرارية لمسيرة نجاح مؤسستهم، مؤكدين على التزامهم المستمر بالمشاركة في مختلف النشاطات والمساهمة في جهود تطوير مجتمعهم المحليّ وتحقيق التنمية المستدامة.
يذكر أن برنامج “معا” للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، الخدمة الهاتفية “هلا عربي”، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة “معاً” الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.

شاهد أيضاً

aalroyal55

تقرير دولي: الملكية من بين أفضل 5 شركات طيران شرق أوسطية في هذا الجانب

عروبة الإخباري – حَلّت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في المركز الرابع في دقة مواعيد …

%d مدونون معجبون بهذه: