الرئيسية / جامعات / افتتاح معرض “قصتي” في جامعة الزرقاء

افتتاح معرض “قصتي” في جامعة الزرقاء

عروبة الإخباري – افتتح اليوم الخميس في جامعة الزرقاء، معرض “قصتي” للطلبة السوريين، وذلك ضمن مشروع التعليم السوري/الأردني الممول من الاتحاد الأوروبي، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وحضور رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن معرض “قصتي” يهدف لعرض قصص الطلبة وطموحاتهم المستقبلية ، كما يتيح لهم فرصة التعبير عن آمالهم، مثمنا دعم الاتحاد الأوروبي لمشروع التعليم الطلبة وإتمام دراستهم .

واشتمل المعرض على العديد من الصور و”الفيديوهات” التي روى من خلالها الطلبة المشاركين نماذج من قصص حياة الطلبة السوريين اللاجئين والأردنيين في المجتمعات المضيفة والذين يحاولون التغلب على الظروف الحياتية الصعبة، حيث يدرس الطلبة من خلال مشروع ” تعليم اللاجئين السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي للحصول على الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير.

وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات ومديرو الدوائر والوحدات الإدارية وطلبة الجامعة، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، و فواز الصقار وسناء فراج من الجامعة الألمانية الأردنية.

و قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتورة منار فياض، وهدية تذكارية للطلبة.

شاهد أيضاً

حفل تكريم المقالات العلمية في مبادرة فيلادلفيا المعرفة

عروبة الإخباري – برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم المحترم ووسط حفل بهيج …

%d مدونون معجبون بهذه: