الرئيسية / جامعات / الزيتونة الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع شركة القواسمي وشركاه كي بي إم جي

الزيتونة الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع شركة القواسمي وشركاه كي بي إم جي

عروبة الإخباري – وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات اتفاقية تعاون مع الشريك التنفيذي لشركة كي بي إم جي حاتم القواسمي بهدف توفير فرص تدريبية لطلاب قسم المحاسبة في الجامعة.

وتضمنت الاتفاقية التعاون في تدريب 10 طلاب سنويا من قسم المحاسبة في الجامعة على أحدث الأدوات والاجراءات المحاسبية في سوق العمل العالمي.

أكد عبيدات خلال التوقيع على أن الجامعة تسعى للتنافسية والاستدامة، ولهذا تضع الطالب في المقدمة لأنه المنتج الأساس في العملية التعليمية التعلمية، ولهذا تعمل الجامعة على التشبيك مع القطاع الخاص لتوفير فرص تدريبية لطلابها.

وبين أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التنافسية لطلاب قسم المحاسبة في سوق العمل على الصعيد المحلي والعربي، لأن تخصص المحاسبة يعد من التخصصات الكلاسيكية التي لا يمكن الاستغناء عنها لما له علاقة بالتنمية البشرية والبيئة الاستثمارية.

ومن جانبه أكد القواسمي على أن هذه الاتفاقية ستعمل على تعزيز التنافسية لطلاب قسم المحاسبة في سوق العمل، حيث تعد شركة كي بي إم جي من أكبر شركات الخدمات المهنية واحدى الشركات الأربع الكبار في العالم.

وأشاد بمستوى طلبة قسم المحاسبة في جامعة الزيتونة الأردنية لحصولهم على المرتبة الأولى على الجامعات الخاصة في مسابقة كي بي إم جي للتميز المحاسبي.

وحضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الأعمال الدكتور ناصر نسور ومدير مكتب العلاقات الخارجية الدكتور علي الداود و رئيس قسم المحاسبة الدكتور عبدالله عطية.

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير في هندسة الميكاترونكس في جامعة فيلادلفيا

عروبة الإخباري – جرت مناقشة رسالة الماجستير في هندسة الميكاترونكس للطالب عبدالله محمد الزبط التي …

%d مدونون معجبون بهذه: