القبض على 13 مطلوبا بقضايا مخدرات

عروبة الإخباري – القت إدارة مكافحة المخدرات القبض خلالها على 13 شخصا مطلوبا ومشبوها بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وأسلحة نارية ومركبة مسروقة خلال مداهمات نفذتها صباح اليوم الثلاثاء في البادية الوسطى ومحافظة الزرقاء وفي غرب اربد.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي ان من ابرز المداهمات كانت ضمن اختصاص البادية الوسطى في منطقة الذهيبة حيث جرى بمساندة من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة منزل شخص من المصنفين بالخطرين وألقي القبض عليه وبتفتيش المنزل تم ضبط سلاحين ناريين وربع كف من مادة الحشيش المخدرة وكغم من بودرة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة, كما ضبطت بحوزة احد الأشخاص هناك مركبة مسروقة.

كما ونفذت مداهمة في منطقة الزميلات لشخصين من المشبوهين بقضايا المخدرات حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما ربع كف من مادة الحشيش المخدرة و60 حبة مخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة الزرقاء /حي الزواهرة دوهم منزل شخص مطلوب بحقه 21 طلبا في قضايا مخدرات وقضايا جنائية اخرى حيث القي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة ، وضبط داخل المنزل أربعة أشخاص آخرين وكان منهم مطلوبين اثنين وأحدهم من جنسية عربية، وبتفتيش المنزل عثر داخله على كميات متفرقة من المواد المخدرة. وبمساندة من مديرية شرطة غرب اربد وفي منطقة المشارع نفذت حملة أمنية على عدد من الأشخاص المطلوبين والمشبوهين حيث القي القبض خلالها على أربعة أشخاص وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة.

شاهد أيضاً

الصفدي: إسرائيل تقود حملة ضد “أونروا” قبل 7 أكتوبر الماضي

عروبة الإخباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الأربعاء، إنّ …