الرئيسية / جامعات / جامعات أعلنت تعطيل أو تأخير دوامها الأربعاء (محدّث)

جامعات أعلنت تعطيل أو تأخير دوامها الأربعاء (محدّث)

عروبة الإخباري – قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غد الاربعاء نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات تعليق الدوام للطلبه والعاملين يوم غد الاربعاء بسبب الظروف الجويه السائدة.

بدوره؛ قَرر رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة العاملين في الجامعة.

وبين الدكتور الكرمي أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة ال البيت ونظرا للظروف الجوية المتوقعة، تأخير دوام الطلبة لغاية الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأربعاء.

ونظراً للاحوال الجوية السائدة قرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقال الرفاعي إن على الطلبة الاطلاع على صفحة الجامعة على الويب لمعرفة التغيير على جدول المحاضرات والمشاريع.

ونظراً للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9 للساعة التاسعة والنصف صباحا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، وتلغى المحاضرات في الفترة 8-9:30 صباحاً.

بدوره؛ قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة.

من جهته؛ قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام ليوم غد الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

وقررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتورة منار فياض تأخير دوام يوم غد الأربعاء التاسع من الشهر الجاري لجميع الطلبة والموظفين إلى الساعة العاشرة صباحا. وذلك حرصا على سلامة الجميع نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة، على أن يستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

هذا وسيتم تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة الساعة الثامنة صباحا من يوم غد إلى مواعيد أخرى بالتنسيق مع أساتذة المواد. أما بخصوص محاضرات الساعة٩:٣٠ فستبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا.

شاهد أيضاً

msera-amman-a7

مسيرة شعبية في عمان الجمعة رفضاً لورشة البحرين

عروبة الإخباري – دعت الحركة الإسلامية للمشاركة في المسيرة الشعبية التي ستنطلق من أمام المسجد …

%d مدونون معجبون بهذه: