الرئيسية / اقتصاد / د. ماجد الساعدي مهنئًا الجيش العراقي بذكرى تأسيسه: ستبقى تضحياتكم نبراسًا يضيء درب الحاضر والمستقبل

د. ماجد الساعدي مهنئًا الجيش العراقي بذكرى تأسيسه: ستبقى تضحياتكم نبراسًا يضيء درب الحاضر والمستقبل

عروبة الإخباري – هنَّأ رئيس مجلس الأعمال العراقي في الأردن ورئيس منتدى إعمار العراق الدكتور ماجد الساعدي، الأحد، الجيش العراقي الباسل في ذكرى تأسيسه الـ٩٨، فيما أكد أن الجيش العراقي هو العلاج الناجح للسرطان الداعشي الذي حاول يائساً تدمير البلاد.
وقال الساعدي، “نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جيشنا الباسل من الجنود والضباط والمراتب بذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل”، مشيراً إلى أن “كل معاني الفخر وآيات الاعتزاز تقف عاجزة أمام بطولات ومفاخر وتضحيات جيشنا الباسل”.
وأضاف أن “الجيش العراقي هو حصن الوطن والسور المنيع والمدافع عن الشعب”، لافتاً إلى أن “الجيش كان العلاج الشافي لآفة السرطان الداعشي الإرهابي المجرم الذي حاول عاجزاً إرجاع البلاد قرونًا إلى الوراء وهو يحمل فكراً رجعيًا خبيثًا غريبًا على العراقيين”.
وأوضح أن “الشجاعة النادرة والتضحيات الزكية التي بذلها أبطال الجيش العراقي في سبيل الوطن تحرير الأرض والإنسان من براثن ستظل نبراساً يضيء لنا طريق الحاضر والمستقبل، وستبقى محط إعجاب الانسانية خصوصًا وإن العالم كله كان شاهداً على تلك المآثر الخالدة والشجاعة الفذَّة”.
وتابع، إن “الانتصارات التي سطّرها أبناء هذه المؤسسة والتي نفخر بها أعادت للجيش العراقي ثقة الشعب والعالم”، متمنيًا في الوقت ذاته الشفاء العاجل لجرحى الجيش الباسل، والرحمة والغفران لشهدائه الأبرار”.

شاهد أيضاً

انتخاب إدارة جديدة للاتحاد النوعي للنحالين الأردنيين

عروبة الإخباري -أجرى الاتحاد النوعي للنحالين الأردنيين صباح اليوم انتخابات مجلس اداره الاتحاد وفاز في …

%d مدونون معجبون بهذه: