الرئيسية / منوعات / ملكة جمال الجزائر 2019 تثير عاصفة من الجدل-بالصور

ملكة جمال الجزائر 2019 تثير عاصفة من الجدل-بالصور

عروبة الإخباري – إنتخبت ​خديجة بن حمو​ من ولاية أدرار جنوب غربي ​الجزائر​ ملكة جمال البلاد لعام 2019 متفوقة على 16 متنافسة.

وبعد إنتشار صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاقت هذه النتيجة ردود فعل صادمة ومنتقدة لهذا الإختيار، حيث اعرب الكثير من المتابعين الجزائريين عن إستغرابهم لتتويجها باللقب.

وأشار آخرون أن الاختيار لم يكن صائبا وأن المتوجة ليست جميلة بالقدر الذي يؤهلها لأن تكون ملكة جمال الجزائر، حيث علق أحدهم قائلا ” ملكــة جمـــال الجزائـــر 2019. أين هي الملكة ؟ أين الجمال”؟

بينما قال آخر:”الغش في الطريق السيّار شرق غرب و قلنا معلش؟ الغش في مصنع نفخ العجلات وقلنا معلش ؟الغش في الانتخابات و قلنا معلش؟الغش في المواد الغذائية و قلنا معلش؟ لكن الغش في ملكة جمال الجزائر”.

ومن ناحية أخرى يرى البعض أن الجمال الحقيقي هو جمال الأخلاق مهنئين ابنة أدرار بهذا التتويج، حيث كتب أحدهم:”ألف مبروك لإبنة أدرار و الجزائر. خديجة بن حمو لقب ملكة جمال الجزائر 2019 المهم و الأهم. هو الآخلاق”.

وكانت قالت الفائزة خديجة بن حمو: “أنا مسرورة جدا لأخذي اللقب وأتمنى أن أكون عند حسن المسؤولية وهدفي هو القيام بأعمال خيرية”.

وفي ردها عن معايير اختيارها ملكة للجمال قالت “إنها تعود لثقافتها وابتسامتها وأعمالها الخيرية، وعاداتها وتقاليدها”.

شاهد أيضاً

فلبينية تتربع على عرش الجمال-صور

عروبة الإخباري – الفلبينية كاتريونا غراي ذات الـ24 عاما باتت ملكة جمال الكون وارتدت كاتريونا …

%d مدونون معجبون بهذه: