تعليق دوام المدارس في عمان وعدد من المحافظات

matar-jreba

عروبة الإخباري – قررت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام المدارس الخاصة التي تقتضي دوام طلبتها، يوم غد السبت في جميع مديريات التربية والتعليم بالمملكة، نتيجة للظروف الجوية و حفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية فيها بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وأعلن الجلاد في وقت سابق اليوم تعليق دوام المدارس غدًا السبت في مديرية تربية لواء الجامعة في عمان وعدد من مديريات اربد والمفرق وجرش وعجلون ولواء الجيزة ولواء وادي السير ولواء المقر.

وقال الجلاد في تصريح صحفي، قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور منذر صلاح وبالتنسيق مع محافظ اربد تعليق دوام مدارس الطلبة السوريين والمدارس الخاصة التي تداوم يوم السبت والغاء جميع الدورات التدريبية وكافة الأنشطة والفعاليات ليوم غد السبت الموافق 8~12~2018 وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق دوام مدارس السوريين غدأ السبت وتأجيل الدورات التدريبية والامتحانات كان من المقرر ان تعقد غدأ السبت حتى إشعار آخر.

كما تقرر تعليق الدوام في مدارس قصبة المفرق والبادية الشمالية الغربية والشرقية ومدارس قصبة اربد ولواء بني عبيد ومدارس الطلبة السوريين في لواء بني كنانة.

واعلنت مديرية تربية لواء الجيزة تعليق دوام الطلبة السوريين في المدارس ليوم غد السبت.

كما تقرر تعليق الدوام في مدارس محافظة جرش ومحافظة عجلون ولواء وادي السير يوم غد السبت بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقررت وزارة التربية والتعليم تأجيل جميع الدورات التدريبية واختبارات انتل المقررة للمعلمين ليوم غد السبت في جميع مديريات التربية والتعليم بالمملكة، حتى إشعار آخر نتيجة للظروف الجوية السائدة.

شاهد أيضاً

الملك يشدد على أهمية الاعتراف الأوروبي والدولي بالدولة الفلسطينية

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع …